عبور لاند
عبور لاند
شركة مياة القناة : محطة الصرف الصحى لم تتأثر بالحريق المجاور لها بالصور
أكد اللواء عبد الحميد عصمت رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحى بمحافظات القناة انه تمت السيطرة  على الحريق الذى شب صباح الثلاثاء بالمنطقة المجاورة لمحطة صرف صحى العشرينى بجوار مدرسة السلام الثانويه للبنات بشارع الغابة بالاسماعيلية.


حيث وردت إشارة من العاملين بالمحطة صباح الثلاثاء   تفيد بتصاعد دخان كثيف من الأرض المجاورة لسور المحطة ، والذى انتقل على إثرها جميع القيادات التنفيذية والأمنية بالشركة، وكذلك كافة الأجهزة الأمنية بالمحافظة، وتمت السيطرة على الحريق  بفضل جهود الأجهزة الأمنية ورجال الحماية المدنية .

مؤكدا أن الحريق لم يسفر عن أى خسائر مادية أو بشرية وأن العمل بالمحطة مستمر وبكامل طاقتها ، ومن المرجح أن يكون سبب الحريق عبث أحد جامعى القمامة فى محاولة التخلص من بقايا المخلفات الموجودة لديهم مستغلين الأرض الفراغ المجاورة للمحطة، وقد تم اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والتى تمنع حدوث ذلك مستقبلا.

 

ومن ناحية اخرى تسبب الحريق في اصابة ٥٧ طالبة بمدرسة السلام الثانوية بنات بالاسماعيلية بحالة اختناق شديدة  بسبب الدخان الكثيف الصادر من حريق لاكوام القمامة بارض المعارض المجاورة للمدرسة .

تلقت شرطة النجدة بلاغاً من مها امام  مدير ادارة المدرسة بنشوب حريق مجاور للمدرسة وتصاعد الدخان الكثيف داخل الفصول في الحصة الاولي لليوم الدراسي. 

كما ابلغت رئيس حي ثان الاسماعيلية الذي لم يتحرك سريعاً لاتخاذ اللازم  نحو اخطار الجهات المسئولة لاخماد الحريق الذي يقع في نطاق مسئوليتة بعد ان  تحولت المنطقة الي مقلب عمومى .

تم نقل الطالبات الي المستشفي العام للعلاج . وتماثلن للشفاء .





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق