بطاريات منصور
أخبار التعليم
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

شركة سياحية بريطانية تكشف خطة عودتها إلى شرم الشيخ
كشفت أكبر شركة عطلات فى المملكة المتحدة عن خططها للعودة إلى شرم الشيخ بعد عشرة أيام من رفع الحظر الذى فرض على الرحلات الجوية لمدة أربع سنوات بحسب ما نشرته صحيفة الاندبندنت.

 

 

شاهد البث المباشر

القناة المفتوحة لمباراة منتخب مصر الاوليمبى وجنوب افريقيا

بث مباشر مباراة منتخب مصر وجنوب افريقيا الثلاثاء 19 - 11 - 2019

 


 

 وتنتظر شركة "tui" 3 اشهر آخرى قبل ان تستأنف رحلاتها إلى البحر الأحمر بخطة طموحة لعودة السياحة البريطانية إلى شرم الشيخ، وقررت أن الطائرات المتوجهة إلى مصر ستقلع من مانشيستر وبرمنينجهام وجاتويك.

 

وستبدا شركة "tui" فى تسويق برامج عطلات وأجازات البحر الأحمر فى 7 من نوفمبر وتبدأ أولى رحلات السفر في فبراير 2020 وهو الوقت الناسب لموسم أجازات نصف العام المربحة.

 

وقال مارك هول مسئول بالشركة فى تصريحات لـ"الاندبندنت" إن شرم الشيخ لطالما كانت من أكثر الوجهات شهرة وطلبا وعبر عن سعادته بإعادة الرحلات إلى مصر لبرامج شتاء 2019 وصيف 2020.

 

وقالت الصحيفة إن رحلات الشركة إلى مصر تعطلت فى الماضى بسبب المشكلات التي تواجهها شركة بوينج صانعة الطائرات خاصة بعد حادثتي تحطم للطائرات من طراز ماكس 737، حيث كان لدى شركة الخطوط البريطانية في المملكة 5 طائرات ومن المقرر أن تتلقى 8 طائرات آخرى في موسم الصيف.

 

بالإضافة إلى ذلك، فإن توقيت إعلان وزارة الخارجية البريطانية، قبل أيام قليلة من بداية موسم الشتاء ، جعل من الصعب للغاية على أي مشغل لاستعادة الرحلات والاستفادة من طلبات البريطانيي

 


 

 

شاهد البث المباشر

القناة المفتوحة لمباراة منتخب مصر الاوليمبى وجنوب افريقيا

بث مباشر مباراة منتخب مصر وجنوب افريقيا الثلاثاء 19 - 11 - 2019

 






يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق