المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

شركة إماراتية تقدم خدمة توصيل البنزين دليفرى فى مصر.. اقرأ التفاصيل
وقعت شركة إماراتية، مذكرة تفاهم مع الهيئة المصرية العامة للبترول (EGPC) منذ أيام، لتؤكد امتثالها للوائح ومعايير السلامة المحلية، وتسمح مذكرة التفاهم لشركة التقنية التي يقع مقرها في الإمارات بتقديم خدمة توصيل البنزين في مصر، ولتستقبل مصر عهدا جديدا في خدمات البترول من خلال الـ"بنزين دليفري".

إقرأ أيضاً

الخطيب يستعين بـ" عاشور" فى منصب كبير بالأهلى
ترامب يحذر من دمار الولايات المتحدة بسبب كورونا
الصحة: شفاء 80 حالة وتسجيل 36 اصابة جديدة مصابة بفيروس كورونا
تعليق صادم من هيفاء وهبى على ظهور فيروس جديد يضرب الصين بعد كورونا
حقيقة اصابة احمد حجازى بفيروس كورونا
اكتشاف اول حالات مصابة بكورونا فى الاسكندرية تعرف على التفاصيل

تقوم الشركة بتوصيل الوقود مباشرة إلى سيارات العملاء، عن طريق طلب الخدمة من خلال تطبيق على الهاتف المحمول "أبلكيشن"، مشيرة إلى أنها سلمت منذ انطلاقها في الإمارات ما يقرب من مليون عبوة بنزين مباشرة إلى منازل أو مكاتب المستهلكين، أو أي مكان يمكن أن تتوقف فيه سياراتهم، وذلك من خلال أسطولها الذي يضم 180 شاحنة تسليم مصممة خصيصا لهذه المهمة، ويحدد المستخدمون عبر التطبيق موقع سياراتهم ونوع الوقود المطلوب وكميته والوقت المناسب لتسليم الوقود. 

 

أضافت الشركة الأماراتية، أن مهمتنا هي تغيير الطريقة التي يزود بها الأشخاص سياراتهم بالوقود، عن طريق رقمنة تجربة العملاء، نحن نثق من أن تقنيتنا المحلية وأسطولنا المتنامي من الشاحنات المجربة والمطابقة لمعايير السلامة، ستوفر راحة فريدة من نوعها لعملائنا فيما يخص خدمة توصيل البنزين. 


اختارت الشركة مصر كي تصبح نقطة الدخول الأولى لها فى القارة السمراء، وفى الغالب ستهتم بالمناطق المكتظة بالسكان، وذلك بحسب موقع نورث أفريكا بوست الذي تناول أمر خدمة توصيل البنزين.

 

قدمت الشركة في الإمارات خدمة توصيل البنزين Super 98 وSpecial 95 ، وذلك بذات سعره بمحطات الوقود المحلية، إلا أنها لم تعلن بعد عن الفئات التى ستوفرها فى مصر.  

 

 يدفع العميل بحسب النظام المتبع في الإمارات بخدمة توصيل البنزين عبر بطاقات الائتمان من خلال تطبيق الشركة الإلكترونى على الهاتف المحمول مقابل الحصول على الوقود. 

 

أعلنت الهيئة المصرية العامة للبترول عن توقيع مذكرة تفاهم، بحضور المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية في مصر، مع "كفو" شركة التكنولوجيا الناشئة التي أطلقت أول تطبيق ذكي لتوصيل البنزين بحسب الطلب في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. ووفق بيان الشركة فإنها ستبدأ بموجب الاتفاقية توفير الدعم وفق القوانين التنظيمية المصرية وانطلاق عملياتها على مستوى الجمهورية.

 


أشار بيان الشركة، إلى أن توقيع الاتفاقية بمثابة شهادة على التزام مصر ببناء اقتصاد رقمي ودعم أهداف الاستدامة والمحافظة على البيئة مع العمل في الوقت نفسه على توفير وظائف في مجال التكنولوجيا الفائقة وتطوير مهارات الكوادر المصرية، لافتا إلى أن "كفو" تتبنى مفهوم خدمة توصيل الخدمة البنزين في مصر بأي وقت وإلى أي مكان إلى مركبات عملائها من خلال هذا التطبيق الذكي.

 

ألمح المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية: لقد أصبحت مصر بيئة خصبة للشركات الناشئة المبتكرة مثل شركة كفو، وذلك في إطار المساهمة في تعزيز المقومات الاقتصادية الراسخة التي تمتلكها البلاد وتركيبتها السكانية التي تُعد الأكبر بالمنطقة إذ تغلب عليها شريحة الشباب، وهو ما يعزز توسعها وازدهارها.








يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق