هيرميس
شركة "Coupang Inc" الكورية الجنوبية تستهدف أكبر طرح فى سوق الأوراق المالية

تستهدف شركة Coupang Inc الكورية الجنوبية، المدعومة من شركة SoftBank Group Corp ، ظهورًا ضخمًا لأول مرة في سوق الأوراق المالية من شأنه أن يقدِّر قيمة عملاق التجارة الإلكترونية بما يزيد عن 50 مليار دولار ويجعله أكبر طرح عام أولي في الولايات المتحدة هذا العام.



في ملف تنظيمي يوم الاثنين ، قالت Coupang إنها ستسعر عرضها بين 27 دولارًا و 30 دولارًا للسهم. في الطرف العلوي من النطاق ، ستجمع Coupang ما يصل إلى 3.6 مليار دولار.

يأتي العرض الهائل في الوقت الذي تستعد فيه أسواق رأس المال الأمريكية لعام آخر جديد لإدراج قوائم جديدة ، مما يبرز شهية المستثمرين غير المسبوقة لشركات التكنولوجيا ، التي شهدت ارتفاعًا كبيرًا في المبيعات خلال جائحة COVID-19.

تأسست Coupang في عام 2010 من قبل خريج جامعة هارفارد بوم سوك كيم ، وقد حققت نجاحًا كبيرًا في كوريا من خلال خدمة Rocket Delivery ، التي وعدت بالتسليم في غضون 24 ساعة ، مما أدى إلى زعزعة تكتلات البيع بالتجزئة المملوكة للعائلة مثل Shinsegae و Lotte.

تخطط Coupang للإدراج في بورصة نيويورك تحت الرمز "CPNG".. حيث تعد Goldman Sachs و Allen & Co و JP Morgan و Citigroup شركات التأمين الرئيسية لهذا العرض.

 

نقلا عن رويترز




يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق