اخبار التعليم
المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

شركات الهواتف الذكية تتحدي كورونا بخدمات ومنتجات اون لاين
رغم تهديدات انتشار" كورونا" في مختلف أنحاء العالم أعلنت شركات الهواتف الذكية العالمية تحدي الفيروس بخدمات ومنتجات وفعاليات ومؤتمرات للعملاء "اون لاين".

إقرأ أيضاً

الخطيب يستعين بـ" عاشور" فى منصب كبير بالأهلى
ترامب يحذر من دمار الولايات المتحدة بسبب كورونا
الصحة: شفاء 80 حالة وتسجيل 36 اصابة جديدة مصابة بفيروس كورونا
تعليق صادم من هيفاء وهبى على ظهور فيروس جديد يضرب الصين بعد كورونا
حقيقة اصابة احمد حجازى بفيروس كورونا
اكتشاف اول حالات مصابة بكورونا فى الاسكندرية تعرف على التفاصيل

حيث قامت realme أخيرا بكشف النقاب عن أحدث هواتفها في السوق المصرية للفئة الاقتصادية، وهما هاتف C3 وكذلك هاتف 6i، والذين يتميزان بمميزات عصرية من تصميم أنيق وشاشة سلسة وأداء فائق السرعة وبطارية هائلة. 

وأطلقت realme على هاتفها C3 لقب وحش الألعاب، وكذلك أيضًا هاتف 6i والتي قامت realme بوضع شعار له "أطلق وحش الألعاب" لهاتفها الـ 6i لما له من مميزات تجعله الأبرز في فئته السعرية. 

ويأتي هاتف realme C3 بشاشة HD+ Mini-drop Fullscreen عالية الدقة بحجم 6.5 بوصة، وكاميرا خلفية ثلاثية AI، مع بطارية تبلغ 5000 مللي أمبير، والمُفاجأة هي أن realme C3 هو أول هاتف يأتي بمعالج MediaTek Helio G70 في العالم، و يتوفر بلونين أحمر ناري، وأزرق جليدي. 

هذا بالإضافة إلى شاحن سريع يدعم الشحن العكسي، ومن المقرر أن يأتي الهاتف في السوق المصرية بنسخة أصدار واحدة، و ذاكرة عشوائية 3 جيجا بايت رام، و64 جيجا بايت روم.

وصرح جوزيف وانج، المدير العام لعمليات ريلمي الشرق الأوسط وأفريقيا نلتزم بتمكين الشباب من تجربة منتجات رائعة بأسعار تنافسية مناسبة والاستمتاع بحياة سعيدة تقدمها التكنولوجيا المتطورة والتصميم العصري الفريد".

ويعد realme C3 مثالياً لمستخدمي الهواتف الذكية السائدة للاعبين المُحترفين للهواتف المحمولة من خلال وحدة معالجة الرسومات Mali-G52 عالية الكفاءة والفعالية.

كما يأتي ريلمي C3 مع بطارية ضخمة بسعة 5000 مللي أمبير والتي تمكن للمستخدم الاستمتاع بالترفيه بدون توقف، فيمكن للمستخدم أن يتحدث لساعات ويقوم بتشغيل مقاطع فيديو YouTube، ويستمع إلى الموسيقى، ويلعب، وينتقل لساعات دون أي انقطاع. كما يدعم الشحن العكسي، مما يعني أنه يمكن شحن الأجهزة الأخرى مثل بنك الطاقة.

أما عن هاتف 6i يأتي شاشة كاملة بحجم 6.5 بوصة، وكاميرا رباعية بتقنية الذكاء الاصطناعي AI ودقة 48 ميجابكسل، وبطارية تبلغ 5000 مللي أمبير، وهو أول هاتف يأتي بمعالج MediaTek Helio G80 في العالم مما يوفر قوة مذهلة. وحدة المعالجة المركزية الثماني النواة لها تردد رئيسي يصل إلى 2.0 جيجا هرتز ، حيث تقدم أداء أفضل بنسبة 10 ٪ من الجيل السابق.

وتوفر وحدة معالجة الرسومات GPU 1000MHz من G52 Mali أداءً أفضل بنسبة 10٪. والنتيجة هي جودة صورة أكبر معدل إطار أكثر ثباتًا مما يجعل الجهاز realme 6i متميزًا أثناء اللعب.

ويتوفر هاتف realme 6i بشاحن فلاش سريع بقوة 18 واط و يأتي بإصدارين ، 3 جيجا بايت رام و64 جيجا بايت روم ونسخة 4 جيجا رام، و128 جيجابايت روم ومن المقرر أن يبدأ الحجز المُسبق من يوم 1 أبريل وحتى 6 أبريل، و سيتوفر النسختان على موقع سوق.كوم.

كل هذا يأتي مع تصميم ذو فلسفة أنيقة وكلاسيكية من أعمال ناوتو فوكاساوا، ليأتي إلينا بلونين ذو الذوق البسيط والواضح، وهم الحليب الأبيض، الشاي الأخضر، ويعتبر الـ 6i هو أول جهاز في سلسلة الهواتف الجديدة التي تنوي ريلمي إطلاقها.

وكشفت Infinix ، العلامة التجارية للهواتف الذكية التي تعمل عبر الإنترنت والمصممة من أجل الأجيال الشابة ، مؤخرًا عن أنها ستقدم كاميرا منبثقة مطورة تضاف إلى سلسلة S الخاصة بها، وبسعر تنافسي للغاية مع أعلى بكسل لإخراج أفضل صور السيلفي على الإطلاق، مؤكدة على استمرار أحدث أجهزتها من سلسلة S في تعزيز شاشة العرض الكبيرة ، والجسم الخالي من الحواف ، وجودة إخراج الكاميرا العالية الجودة، ما يمكن عشاق Infinix أن يتوقعوا تحسينات هائلة في إجمالي تجربة المستخدم مع الهاتف الذكي الجديد، ويشعل المنافسة الصناعية بين الشركات.

وتعد الشاشة ذات الدقة العالية والكاميرات دائمًا من أكثر الميزات المطلوبة في الهاتف الذكي، لذلك توفر الكاميرا المنبثقة حلاً رائعًا للسماح بنسبة أعلى من الشاشة إلى الجسم وتوفر مساحة لشاشة كاملة لإلتقاط صور رائعة مع تقديم تجربة مشاهدة متميزة للمستخدم. 

و“تتمتع سلسلة Infinix S دائمًا بسمعة إيجابية من خلال اهتمامها بتقديم تجربة سيلفي ممتازة للمستهلكين لالتقاط ومشاركة اللحظات الرائعة مع العائلة أو الأصدقاء، وبالتالي سيؤدي إدخال الكاميرا المنبثقة إلى تحسين هذه الخبرات.

وتستكشف الشركات المصنعة للهواتف الذكية أساليب مختلفة كل يوم لتقديم شاشة كاملة للمستخدم بدون أى نوتش ويعتقد أن الكاميرا المنبثقة هي واحدة من أفضل الحلول ، حيث اختارت معظم العلامات التجارية وضعها في موديلاتها الرئيسية. 

وينتظر الكثيرين إعلان Infinix عن هاتفها ذو الكاميرا المنبثقة الجديد والذي سيمثل طفرة جديدة في سوق الهواتف لما تشتهر به انفينكس من تقديم أحدث تكنولوجيا بأسعار مقبولة حيث تقدم أعلى قيمة مقابل السعر. 

ويذكر أن انفينكس خططت لإطلاق هاتفها الجديد خلال الربع الأول من العام الجاري 2020، ليقدم تصميم مبتكر وألوان جذابة كما عودتنا سلسلة هواتف S ، وبسعر يأتي لأول مرة في الفئة السعرية للهواتف ذات الكاميرا المنبثقة.

ووفقاً لاستطلاع رأي أجرته انفينكس توقع المستخدمين نجاح كبير للهاتف الجديد، حيث استحوذت Infinix بالفعل على اهتمام كبير من مستهلكي الهواتف الذكية من خلال سلسلة Smart 3 plus و S4 و Hot 8 و S5 الشهيرة بسبب ميزاتها الفريدة وأسعارها الصديقة للجيب على حد وصفهم، ومع إطلاق الهاتف الذكي للكاميرا المنبثقة ، أعطت Infinix الفرصة لمستخدميها مرة أخرى ، للبقاء أكثر أناقة وعصرية.

وقدمت هونر فى مصر افضل الفرص والعروض حيث تنوع منتجاتها المقدمة بين هواتفها المختلفه وتطلق الهاتف المنتظر فى مصر 9x pro والساعه الذكية honor magic watch 2 التى تجمع بين التصميمات المميزة والتقنيات العالية الجوده .

وكانت هونر قد قدمت للعملاء الراغبين فى شراء الهاتف 9x pro فرصة لتسجيل رغباتهم فى الشراء والذين تخطوا عددهم ال ٧٠٠٠ ، واختارت من بينهم ٤٠٠ عميل لهم الحظ فى كسب مجموعه من الهدايا القيمة ومنها السماعه الرياضية البرو والتي تعمل بخاصية البلوتوث ، كما تقدم لهم ضمانا علي الهاتف لمدة 24 شهرًا ،بالاضافه الي 6 شهور 50 جيجا بايت من مساحة التخزين علي السحابه الحوسبية ، كما تقدم هديه خاصه لعشاق الموسيقى وهو عضوية موسيقى هواوي والتي تصل إلى 6 أشهر.

ويعدّ هذا الهاتف الذكي الجديد أول هاتف من HONOR يعمل بمعالج Kirin 810 ثماني النواة الذي صُمم على شريحة مقاس 7 نانومتر ،ليوفّر الأداء القوي والقدرات الفائقة وليخفّض استهلاك الطاقة بدعم الذكاء الاصطناعي. 
ويمتاز الهاتف أيضاً بتصميم خلفي ثلاثي الأبعاد مصنوع من الزجاج المتدرج على شكل الحرف X، بالإضافة إلى شاشة العرض الكاملة التي تضم بداخلها كاميرا أمامية تخرج للأعلى عند تشغيلها، وكاميرا ثلاثية خلفية بدقة 48 ميجابكسل مزودة بخاصية التصوير التصوير الليلي الفائقة.

ويتضمن الهاتف الجديد التحديثات المهمة من إصدار HONOR 9X الذي أطلق مسبقاً ضمن نفس السلسلة، وسيجد العملاء في الهاتف قدرات المعالجة الفائقة المدعمة بالذكاء الاصطناعي وإمكانيات اللعب المطورة والشاشة الأكبر والقوة الإضافية في البطارية. 
ويتمتع العملاء بتجربة مشاهدة رائعة بفضل شاشة العرض الكاملة التي تُشكّل 92% مقارنة بالحجم الكلي لهيكل الهاتف، وكاميرا أمامية تخرج للأعلى بدقة 16 ميجابيكسل، ومستشعر البصمة الجانبي.

اما بالنسبة الساعه MagicWatch2 فهى تدعم نمط الحياة الصحي والخالي من التوتر حيث تعمل كجهاز لتتبع اللياقة البدنية وإكسسوار للأزياء وجهاز للرعاية الصحية، فهى مزوده بتقنية يمكنها اكتشاف مستويات التوتر لديك وتنبيهك إن كنت تعاني من التوتر خلال اليوم، مما يساعدك على الاعتناء بصحتك النفسية والجسدية ،وبفضل خوارزمية HRV (تقلب معدل ضربات القلب) التي يتم قياسها باختلاف الفاصل الزمني بين الضربة والأخرى،وتتمكن من قياس مستوى إجهاد المستخدمين.
وبالنسبه لمحترفي اللياقة البدنية الأكثر وعياً بأهمية الصحة عن عاداتهم الصحية الجيدة، فتوفر لهم 15 نمط من التمارين الرياضية التي تساعدك في تحسين نمط حياتك ومستوى نشاطك بمقاييس وتقييمات وأنماط مختلفة ، حيث عزز نمط حياتك النشط، فيسير كل منا عادةً 4000 خطوة في اليوم، ومن خلال تتبع خطواتك يمكنك مراقبتها ومحاولة زيادتها إلى معدل صحي يبلغ 10 آلاف خطوة. 
وسيساعدك ذلك في تحدي نفسك في صعود السلالم العادية بدلاً من الكهربائية أو المصعد، والمشي أكثر والتخفيف من قيادة السيارة وبالتعاون مع FirstBeat، المزود الرائد للتحليلات البدنية الخاصة بالرياضة والصحة، تستطيع ساعة HONOR MagicWatch 2 أن توفر بيانات التمارين الاحترافية لممارسة التمارين بكفاءة أكبر للمستخدمين المبتدئين والمحترفين على حد سواء.

وقامت هونر باطلاق الساعة الذكية بنسختين لتناسب شخصيتك، حيث تأتي الساعة بشاشة ٤٦ و ٤٢ ايضا بالوان متعددة ، حيث تتميز الساعة ذو المقاس الكبير بتصميم انيق و كلاسيكي، وتتميز الساعة الصغيرة بتصميم اكثر مناسبة للمرأة لتكون الهدية المثالية لك و للاخرين ، كما يعد اهم مزاياها خاصيه الشحن التي تستمر لمده ١٤ يوما .

واعلنت سامسونج للإلكترونيات عن إطلاق سماعاتها اللاسلكية Galaxy Buds+ ، والتي تطبق نظام صوت AKG لتقدم تجربة صوت مبتكرة للمستخدمين أثناء التنقل، وتوفر تكنولوجيا متطورة للسماعات والميكروفون والبطارية التي تعمل على مدار اليوم، كما تتيح للمستخدمين الاستمتاع بتجربة صوت تضاهي استوديوهات الصوتيات في جودتها.

تعمل سماعات Galaxy Buds+ بنظام صوتي مزدوج ثنائي الإتجاهات، وثلاث ميكروفونات تضمن ميكروفون داخلي واثنين خارجيين لالتقاط الأصوات بجودة عالية. كما يمكن للمستخدمين من خلال تقنية Ambient Sound المحسنة التحكم في درجة سماعهم للأصوات المحيطة عندما يتطلب الأمر. تتميز كذلك بطارية السماعات بقدرة 85 مللي أمبير، لتقدم 11 ساعة استماع للموسيقى بعد شحنها مرة واحدة، كما تتيح قدرات الشحن السريع للمستخدمين تشغيل السماعات لمدة 60 دقيقة من خلال شحنها 3 دقائق فقط، سواء عبر كابل الشحن أو باستخدام الشحن الاسلكي، أو الشحن من جهاز لجهاز عن طريق تكنولوجيا Wireless Powershare .

تتوافق تكنولوجيا سماعات Galaxy Buds+ كذلك مع نظام تشغيل IOS، لتمكن المزيد من المستخدمين من الاستمتاع بتلك المميزات عبر المزيد من الأجهزة.

كما كشفت HMD العالمية المطورة لأجهزة هواتف نوكيا النقاب عن ثلاثة هواتف ذكية جديدة والتي ستنضم إلى عائلة هواتف نوكيا الأصلية، إضافة إلى خدمتها السلسة الجديدة لتجوال البيانات. 

ويعد الهاتف نوكيا 8.3 5G (Nokia 8.3 5G) أول هواتف الجيل الخامس في محفظة هواتف نوكيا، جنباً إلى جنب مع الهاتفين نوكيا 5.3 (Nokia 5.3)، ونوكيا 1.3 (Nokia 1.3)، وأحدث الأعضاء الجدد في عائلة نوكيا الأصلية، الهاتف نوكيا 5310 (Nokia 5310).

وقد أدخلت HMD العالمية خدمة جديدة لخدماتها المبتكرة، وهي خدمة HMD كونكت لتجوال البيانات العالمية الجديدة كلياً، وهي الخدمة المبتكرة وسهلة الاستخدام، والتي تبقي المستخدمين على اتصال دائم بكل ما يهمهم. 

وبالتزامن مع طرحها المميز لأجهزتها الجديدة وخدمة بياناتها المبتكرة، عززت HMD العالمية من تواجدها على المسرح العالمي بالكشف عن توسعها في البرازيل خلال الربع الثاني من العام الجاري 2020، واحتفالها بشراكتها مع الفيلم السينمائي الـ 25 لجيمس بوند "No time to die"، والذي تعرضه دور السينما في نوفمبر المقبل، وفي هذا الصدد يمكن لمحبي الشخصية السينمائية الشهيرة الحصول على محفظة حماية الهاتف الحصرية 007 كيفلر007 Kevlar للهواتف من طراز نوكيا 6.2 Nokia 6.2 ونوكيا 7.2 Nokia 7.2 . 

قال فلوريان سيخ كبير المسؤولين التنفيذيين في HMD العالمية" أشعر بفخر كبير بفضل الابتكارات التي نطرحها اليوم، و هو ما يؤكد مجدداً إلتزامنا الراسخ بأن هواتف نوكيا تتطوراً دائما. واليوم ندشن لمرحلة جديدة في تاريخ HMD العالمية، وهي المرحلة التي ندخل فيها إلى عصر الجيل الخامس للاتصالات بهاتف جيل خامس ذكي وعالمي بحق ومواكب للتطورات المستقبلية بالتزامن مع طرحنا لخدمة HMD كونكت لتجوال البيانات، وهي الخطوات التي نحقق من خلالها تجربة سلسة فى الاتصال ". 

من جانبه، قال يوهو سارفيكاس، كبير مسؤولي المنتجات في HMD العالمية "نعتز كثيراً بالعمل مع شركائنا لإنتاج أجهزة فريدة من نوعها، ومتحمسون للغاية للإعلان عن إطلاق عدد من المنتجات الأولى من نوعها، وبفضل نظام كوالكوم سنابدراجون 765G Qualcomm® Snapdragon ™ 765G استطعنا تطوير أول هاتف نوكيا ذكي عالمي من الجيل الخامس، وقد حرصنا ونحن نقوم بتصميمه على توفيره بسعر مناسب، وأن يتميز بسهولة الاستخدام، وقابل للتحديث وفقاً للتطورات المستقبلية. وقد ساعدتنا حلول كوالكوم للجيل الخامس Qualcomm 5G، ليس فقط في تضمين أكثر من 40 مكون Radio Frequency متنوع في وحده واحدة، بل أيضاً في أن إثراء الهاتف نوكيا 8.3 5G (Nokia 8.3 5G) بأكبر عدد من موجات الراديو بترددات تبدأ من 600 هيرتز وحتى 3.8 جيجاهيرتز، وهو ما يعني انه هاتف عالمي ومستقبلي.

وأضاف قائلاً: "تمكنا كذلك ومن خلال تعاوننا مع جوجل من إطلاق أول جهاز ذو إمكانيات استخدام مذهلة يعمل على نظام اندرويد "إصدار Go"Android ، وهو من اول الهواتف الذكية التي يجري طرحها بميزة كاميرا جو Camera Go ، وأول هاتف محمول يعمل على أندرويد 10 Android 10 (Go edition) . 

ويشتمل الهاتف نوكيا 5.3 (Nokia 5.3) على مجموعة من المزايا المتطورة مثل الكاميرا الرباعية، وتقنية كوالكوم سنابدراجون 655 Qualcomm® Snapdragon™665 والتي ستصبح متاحة لأكبر عدد من محبي نوكيا. 

وكان من الصعب بالطبع نسيان هواتف عائلة نوكيا ذات الطابع التقليدى ذات الشعبية الواسعة، لذلك قمنا بإحياء الهاتف نوكيا 5310 (Nokia 5310) كي يحصل مستخدمونا على كل ما يتطلعون إليه








يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق