هيرميس
الجهاز القومى لتنظيم الاتصالات

بعد سابقة أعمال ناجحة بدبي وجدة

شركات آوفار مصر .. مفهوم جديد للعمل في السوق المصري بمقاييس عالمية

* ابراهيم متولي:مصر تحولت إلي أرض الفرص الحقيقية للاستثمار بفضل القياده الحكيمة للرئيس السيسي
* تدشين "تولان مصر" بتكلفة إستثمارية أكثر من 3 مليارات جنيه كمجمع عمراني متكامل الخدمات لفيلات بنظام Smart-Home  & Full remote control
                  
 



كشف رائد الأعمال إبراهيم متولي عن أن حجم أعمال شركة آوفار للتطوير العمراني، إحدي مجموعة شركات آوفار الإقتصادية -UFAR Group التي يترأسها، يتخطي الثلاثة مليارات جنيه مصري في مشروعها " تولان مصر" بشرق القاهرة، والذي يعد باكورة أعمال الشركة في مصر.


وقال متولي إن مشروع "تولان مصر" يتمتع  بموقع حيوي متميز ويتفرد عن توجهات السوق العقاري المصري الحالي مما يعكس الرؤية المختلفة كمجمع عمراني متكامل الخدمات فيلات فقط بنظام Smart-Home  والتحكم الكامل عن بعد تهدف من خلاله إلي تقديم مفهوم جديد للمجتمعات العمرانية المتكاملة وتحقيق المعادلة الهامة التي تجمع بين مرونة أنظمة السداد ومدة الإستلام وتنوع الوحدات و المساحات التي تم تصميمها بالتعاون مع ADLI Interior Designs  الرائدة في قطاع التصميمات الداخلية بالدول الأوروبية.


وأضاف أن "تولان مصر" مشروع تم تخصيصه للشركة من هيئة المجتمعات العمرانية بقرار تخصيص للشركة في جلسة رقم 131 بتاريخ 2 أكتوبر 2019، ويأتي هذا القرار بعد ثقة كبيرة حصلت عليها الشركة من هيئات الدولة، وتسعي الشركة حاليًا لإستصدار القرار الوزاري من خلال عملية المراجعات الفنية  الأخيرة مع هيئة المجتمعات العمرانية.


أشاد "متولي" بالطفرة العمرانية التي تشهدها مصر في الفترة الخيرة متمثلة في المشروعات القومية الواعدة والجاذبة للإستثمارات ما بين العاصمة الإدارية الجديدة ومدينة العلمين الجديدة، مرجعًا ذلك للإرادة السياسية الواعية للرئيس عبد الفتاح السيسي الذي يبني ويعمر وينمي ربوع الوطن بيد ويواجه التحديات الخارجية والخارجية بيد أخري من أجل توفير حياة أفضل وأكثر استقرارًا وأمنًا للمصريين.


كما أشاد بوزير الإسكان الدكتور عاصم الجزار الذي يواصل الليل والنهار لمتابعة تنفيذ وإنهاء المشروعات القومية في جدولها الزمني مطالبًا إياه بضرورة الإهتمام بالمستثمرين الشباب والجدد الذين بالرغم من أنهم يمثلون إضافة كبيرة للقطاع العقاري في مصر إلا أنهم يواجهون الصعوبات والعقبات البيروقراطية التي تعطل من مشروعاتهم.


ويأتي تأسيس شركات أوفار مصر الإقتصادية تتويجًا لسابقة أعمال مُشرفة خارج مصر في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة وجدة بالمملكة العربية السعودية في مجال أعمال المقاولات والتطوير العمراني و خدمات البترول و الغاز الطبيعي.


العديد من النجاحات و الإنجازات يسعي من خلالها رائد الأعمال المصري إبراهيم متولي جاهداً للمنافسة بقوة في سوق الأعمال المصري الجاذب للإستثمارات في شتي المجالات بدعم و جهود أجهزة الدولة المصرية للشباب الفعال والمؤثر.


وبمزيد من الطموح والإصرار والعزيمة علي تحقيق الأهداف برؤية ثاقبة نحو مستقبل الأعمال في مصر أسس رائد الأعمال المصري الشاب إبراهيم متولي الحاصل علي درجة الماجيستير في إدارة الأعمال من جامعة Northampton البريطانية والعديد من الدرجات الأكاديمية الأخري، مجموعة إقتصادية تحت إسم United For A Reason   -  UFAR، في نوفمبر 2017، وهي تشمل اربع شركات UFAR Real Estat Developments، وUFAR Petroleum Services Co،وUFAR Media Marketing Co، وUFAR Insurance Brokerage Co.
وجاء تدشين كيانات آوفار مصر الإقتصادية علي أسس علمية متطورة وآلية ومنهجية تكنولوجية حديثة بالتعاون مع نخبة من أكفأ المهاريين وفريق عمل متميز متكامل يجمع بين خبرة الكوادر وحماس الشباب وذلك لرغبته الدائمة في تأكيد دور فريق العمل المتعاون والمتطور للنجاح وتخطي الصعاب وإجتياز المواجهات بالشكل الأمثل.


وإستكمالاً لسبق النجاحات حصلت آوفار ميديا للتسويق والإعلانات علي حق الرعاية التسويقية الكاملة لمشروع "تولان مصر" علي خلفية أعمال إعلانية متكاملة تغطي العديد من قطاعات التسويق والإعلانات الحديثة والمتطورة التي تواكب التوجهات العالمية الأخيرة  علي أيدي نخبة منتقاة من أساتذة التصميم والمعلنين والمخرجين الفنيين.


وفي نفس السياق وقعت آوفار للخدمات البترولية والغاز الطبيعي مذكرة تفاهم مع شركة "بديل"، إحدي الشركات الإماراتية الرائدة  في مجال تطوير الغاز الطبيعي ومراكز تحويل السيارات إلي الغاز الطبيعي و ذلك من أجل تعاون مثمر في مجال محطات و مراكز تحويل الغاز الطبيعي داخل مصر وذلك للبدء بإنشاء واحدة من أكبر محطات و مراكز التحويل بالتعاون مع خبرات الشريك الأجنبي "بديل".  


ودشن رائد الأعمال إبراهيم متولي مؤسسة زهرة الناردين الخيرية لتنمية المجتمع لاستكمال الأعمال الخيرية لعائلته التي تمتد لسنوات طويلة من العطاء والمشاركة المجتمعية.


ومؤسســة زَهرة الناردين هي مؤسسة خيريــة مانحــة رائــدة تعنــى بالمشــروعات النوعيــة وتتميــز بقــوة البرامــج رسالتها تقديم البرامج المتميزة للمستفيدين والخدمات الاجتماعية لكل أفراد المجتمع بإتباع أحدث الأساليب التقنية من أجل تحقيق مبدأ التكافل الاجتماعي من خلال قيادة فاعلة وبيئة تنظيمية محفزة.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق