المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

شخصيات شريرة استفزت الجمهور وتصدرت التريند فى رمضان
أسدل الستار على ماراثون رمضان 2020 وشهد الموسم تجسيد عدد من النجوم شخصيات استفزت الجمهور وأغضبتهم وتفاعل معها بشكل كبير وتصدر نجوم هذه الشخصيات التريند وأصبحوا حديث السوشيال ميديا ونرصد هذه الشخصيات

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية

دياب

استفز دياب الجمهور بشخصية مدحت في مسلسل فرصة ثانية أيضًا الذي كان يصر على إهانة زوجته هبة مجدي بكل الطرق فكان يضربها ويعنفها حتى أمام ابنتها وبالرغم من التحول الدرامي الذي حدث في شخصيته هو وهبة مجدي خلال أحداث المسلسل إلا أن انطباع الجمهور عن “مدحت” كان انطباعًا سيئًا لأنه تسبب في استفزاز كثير من المشاهدين.

  

حلا شيحة

ظهرت حلا في مسلسل خيانة عهد من خلال شخصية فرح شقيقة عهد والتي تنتقم منها في ابنها هشام حيث دفعته لإدمان المخدرات ثم قتلته لكي تمنعه من فضحها بعد كشفه حقيقتها وأبدعت حلا بدور الشر الذي قدمته للمرة الأولى في مشوارها الفني ولكنها استفزت الجمهور لأنها بالرغم من قتل هشام كانت تبدو وكأنها حمل وديع وكانت قريبة دومًا من عهد.

رحاب الجمل

أطلت الفنانة رحاب الجمل على جمهورها في رمضان 2020 من خلال شخصية عبير في مسلسل البرنس ولقد استفزت هذه الشخصية الجمهور خاصة أنها كانت تكمن بداخلها شر كبير تجاه شقيقها وتعتبر هي العقل المدبر لكل الخطط التي دمرت حياة "رضوان البرنس".

أحمد زاهر

استطاع الفنان أحمد زاهر أن يكون نجم السوشيال ميديا في الآونة الأخيرة بسبب شخصية فتحي التي يقدمها في مسلسل “البرنس” التي استفزت قطاعًا كبيرًا من الجمهور والذي أتقنها زاهر إلى الدرجة التي جعلت الجمهور يتحالف ضد هذه الشخصية التي تقود أشقاءها لإشعال الصراعات على ميراثهم ضد أخيهم غير الشقيق ، فيحاولون قتله ويتسببون في سجنه.

أحمد الرافعي

نجح الفنان الشاب أحمد الرافعي في نيل إشادة الجمهور بعد ظهوره في مسلسل “الاختيار” ليجسد دور الإرهابي “عمر رفاعي سرور” أحد القيادات الهامة داخل التنظيم الإرهابي ، ولكن شخصيته كانت مستفزة لكثير من المشاهدين بسبب ضحكته وأسلوبه في التحدث والتي تشبه كثيرًا أسلوب حديث وضحكة الإرهابي الذي يجسد شخصيته الرافعي.

أيتن عامر

جسدت الفنانة أيتن عامر شخصية ريهام في مسلسل فرصة ثانية التي تعشق أحمد مجدي وتطارده بشتى الطرق حتى وهو يهينها وبعد أن طلقها ، ولقد استفزت هذه الشخصية الجمهور خاصة أنها كانت تخرب كل فرصة لإصلاح علاقة أحمد مجدى وياسمين صبري وكان هذا الاستفزاز خير دليل على نجاح أيتن فى تجسيد الشخصية.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق