بث مباشر
أخبار التعليم
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

شبكة تواصل اجتماعي تنافس فيسبوك وتويتر بتلك التقنية
تزعم شبكة اجتماعية جديدة وغريبة من نوعها بأنها توفر ميزة منح الجميع فرصة "الحياة الأبدية" إذا قاموا بالتسجيل فيها.


تزعم شبكة اجتماعية جديدة وغريبة من نوعها بأنها توفر ميزة منح الجميع فرصة "الحياة الأبدية" إذا قاموا بالتسجيل فيها.

وبدلا من إطالة حياتك الفعلية، يحصل المستخدمون على فرصة "العيش إلى الأبد"، من خلال استنساخ افتراضي يُعلم نفسه كيفية نسخ شخصيات مختلفة.

وحاليا، تخضع شبكة "Eter9" الاجتماعية للاختبار التجريبي فقط، على الرغم من قدرة أي مستخدم على الاشتراك بها.

وبمجرد تسجيل الدخول، يعمل التطبيق مثل الشبكة الاجتماعية العادية، حيث تمكن مشاركة منشورات مضحكة وتحميل العديد من الصور.

ولكن التطبيق، الذي يضم أكثر من 63 ألف مستخدم، يتعاون مع "Counterpart"، وهو نسخة من الذكاء الصناعي، تتعرف على ما يرغب به المستخدمون على مدار الوقت.

وفي الوقت نفسه، يعمل "Counterpart" على نشر مشاركات خاصة بالمستخدمين أثناء نومهم، ما يجعلهم على اتصال دائم بالإنترنت 7/24.

ويوضح مصممو التطبيق، بالقول إن "Counterpart يحاكي نفسك الافتراضية (نسخة افتراضية من المستخدمين)، من خلال التفاعل مع العالم كما لو كنت حاضرا بالفعل. وكلما تفاعلت أكثر في الشبكة الاجتماعية الجديدة، يتعلم Counterpart أكثر عنك".

وبمرور الوقت، تقوم أنظمة التعلم الآلي بتطوير نسختك الافتراضية، لتصبح أكثر شبها بك. ويمكن أن يؤدي ذلك إلى طرح مشاركات ربما أجريتها بنفسك، أو تحميل صور ربما ترغب بطرحها للجمهور.

ويقول المبتكرون إن "Counterpart" سيكون نشطا حتى عندما يكون المستخدم في وضع عدم الاتصال، سواء من حيث نشر المحتوى أو التعليق، كما سيكون مسؤولا أيضا عن "الحياة الأبدية" للمستخدم، بما في ذلك استيعاب جميع المعلومات وفقا للوظائف والتعليقات، ومعالجة المعلومات في حدود المعرفة المكتسبة.

ويتمثل هدف الشبكة الاجتماعية في مساعدتك على تحقيق "الحياة الأبدية"، ولكن بطريقة غير تقليدية.

ويوفر الموقع أيضا عنصرا آخر، وهو عبارة عن إضافة مجموعة من الأصدقاء الافتراضيين تحت اسم "Niners".

وفي حديثه مع صحيفة "ذي صن"، قال مؤسس "Eter9"، هنريك جورج، إن الشركة على وشك إطلاق إصدار محدث من الموقع، مع ميزات جديدة سرية.

ومع ذلك، ستظل النسخة المحدثة جزءا من الاختبار "التجريبي" المستمر، قبل الإطلاق الكامل. ويعد التطبيق "بقدرة فريدة على تحويل المستخدمين إلى كائنات أبدية".

ويقول هنريك: "لدينا أسباب للاعتقاد بأن (Eter9) قد يكون مستودعا حيا لكل كائن بشري على هذا الكوكب. وبالتأكيد سيتم تخزين كل شيء ليكون متاحا على الدوام، وفقا لبعض أنماط الخصوصية".

 


نقلا عن روسيا اليوم





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

بعد اختراق بصمة جلاكسى إس 10.. سامسونج: سيتم إصلاحه قريبا

أكدت مستخدمة لهذا الهاتف في المملكة المتحدة لصحيفة "ذا صن" البريطانية، في وقت سابق، أنه يمكن لأي أحد أن يفتح هاتفها من طراز "سامسونج" عن طريق وضع واق للشاشة وإدخال بصمة غير مسجلة.   أشارت صحيفة "ذا صن" عن هذه المستخدمة قولها: "هذا يعني أنه إذا... المزيد

سامسونج تطلق (جالاكسي فولد 2) مع كاميرا تحت الشاشة .. قريباً

وقال موقع The Elec الكوري: إن سامسونج تعتزم جعل الكاميرا الأمامية في هاتف (جالاكسي فولد 2) – الذي من المتوقع الإعلان عنه العام المقبل – تحت الشاشة، وليس داخل ثقب كما هواتف (جالاكسي إس10)، و(جالاكسي نوت 10) الأحدث. وأضاف الموقع أن الشركة الكورية – التي تعد أكبر منتج للهواتف... المزيد

لبنان تفرض ضرائب على مكالمات الواتساب

وخلال جلسة لمجلس الوزراء، تمت الموافقة على مشروع قانون يفرض رسوما على استخدام "واتساب كول" وتطبيقات مماثلة مجانية تتضمن مكالمات هاتفية مثل سكايب، viber، فيسبوك كول، فايس تايم، والتي تستخدم نظام التخابر عبر الإنترنت VoIP voice over IP، وذلك بفرض 20 سنتا يوميا على كل مشترك، أي ما يساوي 6... المزيد

آيفون 11 برو ماكس.. ما هى التكلفة الحقيقية لجهاز الـ1499 دولارا

باختصار، تربح "أبل" من أي مشتر لهاتف "آيفون 11 برو ماكس"، أعلى أجهزة الشركة سعرا، ما يصل إلى الضعفين أو يزيد، ولكن كيف تفعل ذلك؟ وما هي التكلفة الحقيقية للهاتف بكل ما يحتويه من تجهيزات وقطع وغير ذلك وفقا للمعلومات المتاحة، فإن عشاق هواتف "أبل" ينفقون ما بين... المزيد

ارتفاع ضحايا زلزال الفلبين إلى 5 قتلى و 77 مصابا

ونقلت وكالة "شينخوا" عن السلطات الفلبينية قولها، إن العدد الفعلي للكارثة ارتفع ليصل إلى خمسة أشخاص، فضلا عن إصابة 77 آخرين. وأشارت الوكالة إلى أن 17 شخصًا أصيبوا في مدينة ماكيلالا، و60 آخرين في بلديات طولونان وماغيساي وديغوس. هذا وفي وقت سابق، أعلن مرصد رصد الزلازل... المزيد

اترك تعليق