• مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
إياد أبو الحجاج
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

شباب أسيوط يناقشون التنمية المستدامة...صور
 نفذت إدارة البرلمان والتعليم المدنى، بمديرية الشباب والرياضة بمحافظة أسيوط ،  محاضرة بعنوان (استراتيجية التنمية المستدامة ورؤية مصر 20/30 )،  بمركز إعلام أسيوط، في إطار البرنامج الموحد للتعليم المدنى .بحضور ٧٥ من أعضاء الهيئات الشبابية التابعة لإدارات شباب أسيوط ومنفلوط والقوصية من المرحلة العمرية من ١٨ حتى ٣٥ عاما.


كتب- اسامة صديق 

يأتى ذلك فى ضوء توجيهات الدكتور أشرف صبحى ،وزير الشباب والرياضة وبناء على تعليمات الإدارة العامة للتعليم المدنى والقيادات الشبابية بوزارة الشباب ، وتحت رعاية اللواء  جمال نور الدين محافظ أسيوط، ومحمد محمود حسين، وكيل وزارة الشباب والرياضة وبإشراف أحمد محمد قطب، مدير عام البرلمان والتعليم المدنى.

وبدأ البرنامج بعزف السلام الوطنى لجمهورية مصر العربية أعقبها كلمة ترحيب من  منال على عامر، مدير مركز الإعلام بأسيوط وتمثلت أهداف البرنامج في إعداد جيل من القيادات الشبابي لاستثمار قدراتهم فى الحياة العامة ، والحفاظ على الموارد الطبيعية مع الاستخدام العقلانى لهذه الموارد وحمايتها من النضوب .

وتضمنت محاور المحاضره تعريف التنمية بشكل عام، والتنمية المستدامة وخصائصها وأبعادها  وأهميتها وأهدافها  ومستقبل التنمية المستدامة ،و جوهر التنمية المستدامة .حاضر فى اللقاء الأستاذ الدكتور علاء عبد الحفيظ، أستاذ العلوم السياسية ووكيل كلية التجارة بجامعة أسيوط.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق