المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

شاهد.. عمرو دياب يشعل السوشيال ميديا برفقة عمرو منسى بالجونة فى أحدث ظهور

شارك عمرو منسى المدير التنفيذى لمهرجان الجونة متابعيه بصورة جديدة له مع الهضبة عمرو دياب خلال قضاء إجازتهم الصيفية علي أحد الشواطئ، وذلك عبر خاصية ستوري بحسابه بموقع "انستجرام".


إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعى، صورا للنجمتين غادة عادل، ودينا الشربينى، مع المدير التنفيذى لمهرجان الجونة عمرو منسى، وزوجته، وأثنى المتابعون على إطلالة النجمتين غادة عادل ودينا الشربينى واختيارهما للملابس التى يظهران من خلالها على السوشيال ميديا.

و تصدرت أغنية يا بلدنا يا حلوة للنجم الكبير عمرو دياب، تريند موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" بعد أقل من 24 ساعة من طرحها، "يا بلدنا ياحلوة" أغنية في حب مصر من كلمات تامر حسين وألحان عزيز الشافعي وتوزيع طارق مدكور.

وظهر عمرو دياب، خلال الأغنية، فى العديد من الأماكن السياحية فى مصر وخلال تواجد على مركب بنهر النيل، حيث أبرز جمال مصر المتأصل فى حضارتها ومبانيها التاريخية، فضلاً عن أن الأغنية احتضنت في كلماتها جميع محافظات مصر بطريقة مبهرة، بالإضافة إلى الصورة التي حققت عنصر جذب للجمهور .

يذكر أن آخر أعمال عمرو دياب ألبوم "سهران" والذى ضم 16 أغنية تعاون فيه مع عدد من الشعراء والملحنين والموزعين أبرزهم أيمن بهجت قمر وتامر حسين وصابر كمال وعمرو مصطفى وعزيز الشافعي ومحمد يحيى وطارق مدكور ورامي سمير وأسامة الهندي ونادر حمدي، وشهد الألبوم مفاجأة بتعاونه لأول مرة مع ابنته جانا والتي شاركت في غناء وتلحين أغنية "جميلة"، وكذلك تعاون أحمد زغلول مدير أعمال عمرو دياب في الألبوم بأغنية من كلماته وألحانه وهي "روح".





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق