أخبار التعليم
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

شاهد لحظة إطلاق صاروخين على الطائرة الأوكرانية
نشرت صحيفة نيويورك تايمز مقطع فيديو افادت إنه يوثق لحظة إصابة طائرة الركاب الاوكرانية "بوينج 737 - 800" بصاروخين في ضواحي طهران, وهو يظهر إطلاق صاروخ في البداية على الطائرة، وبعد مرور 30 ثانية أطلق صاروخ ثان، وعقب إصابته للهدف بقيت الطائرة في الجو نحو دقيقة ثم اشتعلت بها النيران وبدأت تهوي.

إقرأ أيضاً

عايدة رياض تتحدث عن أزمة قضية الآداب بعد ٣٧عاما
زينة تبكى على الهواء طلبت من احمد عز التبرع لأولاده بالدم وكان الرد صادم
لأول مرة .. زينة تفجر تصريحات خطيرة عن أسرار ارتباطها وزواجها باحمد عز
رسالة مؤثرة من زينة الى احمد عز
اول تعليق من ياسمين عبد العزيز بعد شائعة ارتباطها بالفنان احمد العوضي


وأفادت نيويورك تايمز بأن مقطع الفيديو نشره مستخدم من إيران في موقع "يوتيوب" بتاريخ 14 يناير، وفي نفس الوقت التقطت المشهد كاميرا تم تثبيتها على سطح مبنى بالقرب من بلدة بيدكان بإحدى ضواحي طهران.

 

 

وفي وقت لاحق ذكرت وكالة أنباء رويترز نقلا عن وكالة أنباء فارس، أن الحرس الثوري الإيراني احتجز صاحب مقطع الفيديو، فيما وعدت السلطات بإجراء تحقيق وعرض النتائج على الجمهور.

ومن الجدير بالذكر , تحطمت طائرة الخطوط الجوية الأوكرانية المتجهة من طهران إلى كييف، بعد وقت قصير من إقلاعها، وقتل جميع من كان على متنها وعددهم 167 شخصا يحملون الجنسيات الإيرانية والأوكرانية والكندية والألمانية والسويدية والأفغانية، إضافة إلى طاقم مكون من 9 أفراد, وأعلن الحرس الثوري الإيراني السبت مسؤوليته عما حدث، مشيرا إلى أنه أسقط الطائرة عن غير عمد، وبسبب خطأ بشري، لأن الطائرة حلّقت قرب منشأة عسكرية".

 

 







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق