أخبار التعليم
المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

شاهد.. كيف حول الشباب موسيقى القمامة من الصناديق إلى العالمية
شابٌ يبحث وسط القمامة عن إلهامه الموسيقي، فأسس فريقًا موسيقيًا أسماه”Fulu Muziki Group "والتي تعني الموسيقى من النفايات، جاء ذلك في التقرير المصور الذي اذاعته قناة الغد، عن شاب بدولة الكونغو الديموقراطية، يدعى بيسكو كرين.

إقرأ أيضاً

محمد حماقى يحيي حفل لقاء السوبر بدلاً من محمد رمضان
كارتيرون يجهز مفاجأة كبري للاهلى فى السوبر
التعليم: زيادة عدد أيام الإجازات خلال فترة الامتحانات لإتاحة فرصة أكبر للاستذكار
كواليس أزمة فايلر وعاشور في الأهلي قبل السوبر
احذري طلاء الاظافر .. مركب شديد السمية يسبب السرطان


شابٌ يبحث وسط القمامة عن إلهامه الموسيقي،  فأسس فريقًا موسيقيًا أسماه”Fulu   Muziki Group "والتي تعني الموسيقى من النفايات، جاء ذلك في التقرير المصور الذي اذاعته قناة الغد، عن شاب بدولة الكونغو الديموقراطية، يدعى بيسكو كرين.


أوضح التقرير، شغف كرين بصنع آلات الفرقة كلها عن طريق إعادة تدوير مواد بسيطة من مكب النفايات مثل الزجاجات البلاستيكية وأنابيب المياه والعلب والخردة المعدنية، مردفًا أنه يقوم حتى بصنع أزياء الفرقة عبر إعادة تدويرها أيضًا من مخلفات المكب.


وأضاف التقرير، أن كرين مهتم للفت الانتباه نحو مشكلة إدارة النفايات في العاصمة، فالكونغو تنتج ما يقارب الـ ٩ آلاف طن من النفايات يوميًا، منها المواد البلاستيكية وغيرها من النفايات التي تعيق الصرف في المدينة.


ويتابع التقرير أن موسيقى الفريق تهدف إلى رفع الوعي بشأن إعادة التدوير وقوة العامل البشري، مضيفًا أن كرين يحلم بأن يعترف العالم بهذا النوع من الموسيقى.







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق