هيرميس
الجهاز القومى لتنظيم الاتصالات
شاهد كواليس استعدادات الأهلى للمباراة القمة أمام الزمالك

تقدم "الجمهورية اون لاين" لكل عشاق النادى الأهلى فى كل مكان، أخر استعدادات الأحمر للمباراة القمة المرتقبة والتى ستجمع الفريق بنظيره الزمالك الأحد المقبل على ستاد القاهرة الدولى، المؤجلة بينهما من الأسبوع الرابع من بطولة الدورى العام موسم 2021.



حرص الجنوب افريقى بيتسو موسيمانى، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلي، على عقد محاضرة فنية مع اللاعبين قبل انطلاق مران الفريق مساء اليوم، على ملعب التتش بالجزيرة.

وشهدت جلسة موسيمانى الحديث عن بعض الأمور الفنية الخاصة بالتحضير لمباراة الزمالك المقبلة، فى القمة المؤجلة بينهما من الأسبوع الرابع ببطولة الدورى العام موسم 2012.

وقام موسيمانى المدير الفنى، فى دراسة عدد من المباريات التى لعبها الزمالك خلال الفترة الماضية وخاصة منذ عودة الفرنسى باتريس كارتيرون لتولى قيادة الأبيض خلفا للبرتغالى جايمى باتشيكو.

ويدرس موسيمانى قبل لقاء القمة، آخر 5 مباريات لعبها الزمالك، من أجل وضع نقاط القوة والضعف عند المنافس .

كما يترقب موسيمانى نتيجة المسحة الطبية التى سيخضع لها محمد الشناوى مع الفريق غدا باعتبارها المسحة الأخيرة قبل مباراة القمة.

فى ذات السياق، أستأنف فريق الأهلى تدريباته اليوم دون الحصول على راحة سلبية بعد الفوز على نادي النصر أمس في دور الـ32 من منافسات كأس مصر.

وشارك أكرم توفيق، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، فى التدريبات الجماعية للفريق، الذى أقيمت مساء اليوم على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك فى إطار التحضيرات الخاصة بمباراة الزمالك المقرر لها الأحد القادم، فى الجولة المؤجلة بين الفريقين من الأسبوع الرابع بمسابقة الدورى العام موسم 2021.

وكان أكرم توفيق قد غادر مباراة النصر التى أقيمت مساء الأربعاء، متأثرًا بكدمة فى الذراع، و أجرى اللاعب أشعة جاءت نتيجتها مطمئنة، وفقًا طبيب الأهلى.

وخضع الثنائى حمدى فتحى ومحمود وحيد، لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، إلى تدريبات تأهيلية اليوم على هامش مران الفريق الجماعى الذى أقيم مساء اليوم على ملعب التتش بالجزيرة.

وأدى ثنائى الأهلى جلسة فى الجيم، ثم خضع لبرنامج تأهيلى بالجرى حول الملعب وتنفيذ بعض الفقرات تحت إشراف طبيب الفريق.

ويخضع وحيد لبرنامج تأهيلى بعد تعرضه للإصابة فى العضلة الخلفية، فيما أجرى حمدى فتحي جراحة فى الكوع.

وخاض لاعبو الأهلى تدريبات بدنية خفيفة، ثم أجرى الجهاز الفنى تقسيمة قوية بمشاركة حارسين لتجهيز جميع اللاعبين وتنفيذ بعض الجوانب الفنية والخططية.

كما أكد الكابتن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادى الأهلى، إن الجهاز الفنى بقيادة بيتسو موسيمانى قرر الدخول فى معسكر مغلق لمدة ٤٨ ساعة قبل مواجهة غريمه التقليدى الزمالك فى قمة الأحد بالدورى العام موسم 2021.

وأوضح عبد الحفيظ، أن الفريق سوف يدخل فى معسكر مغلق بداية من غد الجمعة وحتى موعد مباراة الزمالك والمقرر لها مساء الأحد المقبل.

وأشار مدير الكرة إلى أن الجهاز الفني يسعى لفرض حالة من التركيز الفني والذهني على جميع اللاعبين قبل مواجهة الزمالك المهمة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، لمواجهة الزمالك مساء الأحد المقبل ضمن مؤجلات الجولة الرابعة من مسابقة الدورى الممتاز.

يذكر أن الأهلى فاز أمس على فريق النصر  بنتيجة ٢-١ في دور الـ٣٢ لبطولة كأس مصر.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق