هيرميس
شاهد ختام الدورة التدريبية لأساسيات التحول الرقمى فى جامعة حلوان.. بالصور

اختتمت أمس فعاليات الدورة التدريبية الثانية للتدريب على أساسيات التحول الرقمى والتي تنظمها الإدارة العامة للتنظيم والإدارة جامعة حلوان تحت رعاية الأستاذ الدكتور ماجد نجم رئيس الجامعة والتي تقدم أون لاين عن طريق برنامج Zoom للسادة العاملين بالجامعة وذلك تحت إشراف الأستاذ محمد ناصر امين عام الجامعة، الأستاذة مها عبد الرحيم يونس امين الجامعة المساعد، والأستاذ عبد القادر يونس مدير عام الإدارة العامة للتنظيم والإدارة، والأستاذة رانيا عبد الوهاب مدير الإدارة. 



حاضر في الدورة التدريبية الدكتورة ريهام عصام المدرب المعتمد من الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة ، واستهدفت الدورة التأكيد على أهمية رفع مهارات وإعداد كوادر بشرية مدربة تواجه التحديات الجديدة، وفق توجه الدولة نحو الميكنة والتحول الرقمي؛ حيث تسعي جامعة حلوان إلى أن تكون جامعة ذكية بمواردها البشرية. 

تضمنت الدورة التدريب على مجموعة من الموضوعات حول التحول الرقمى والحكومة الإلكترونية وأركان التغيير للتحول الرقمى، ومميزات التحول الرقمى، و تقنيات التحول الرقمى، ومتطلبات ومحاور التحول الرقمى، وأهمية التحول الرقمى في تحسين كفاءة المؤسسات، والخطوات التي تتخذها مصر في إطار التحول الرقمى.

تأتي هذه الدورة التدريبية في إطار التأكيد على أن التحول الرقمًي هو الاستثمار في الفكر وتغيير السلوك لاحداث تغيير جذري في طريقة العمل، والاستفادة من التطور التقني والتكنولوجي لخدمة المستفيدين بشكل أسرع وأفضل.

قام بتنسيق فعاليات الدورة التدريبية يومي الجمعه والسبت ١٥، ١٦ يناير ٢٠٢١ الأستاذ مدحت محمد جابر مسئول التدريب عن بعد (اون لاين) بالإدارة العامة للتنظيم والإدارة. 





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق