المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

شاهد.. تحذير من مخاطر ألعاب تعرض الطلاب للموت 
قالت الإعلامية أسماء مصطفى، إن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أصدرت كتابًا دوريًا للتحذير من مخاطر الألعاب الإلكترونية على سلامة الطلاب، مشددةً على ضرورية توعية الطلاب من هذه الألعاب الخطيرة التي قد تسبب الموت، خاصةً اللعبة التي ظهرت مؤخرًا ووصفتها بأنها "تريند مدمر".

إقرأ أيضاً

الخطيب يستعين بـ" عاشور" فى منصب كبير بالأهلى
ترامب يحذر من دمار الولايات المتحدة بسبب كورونا
الصحة: شفاء 80 حالة وتسجيل 36 اصابة جديدة مصابة بفيروس كورونا
تعليق صادم من هيفاء وهبى على ظهور فيروس جديد يضرب الصين بعد كورونا
حقيقة اصابة احمد حجازى بفيروس كورونا
اكتشاف اول حالات مصابة بكورونا فى الاسكندرية تعرف على التفاصيل

أضافت مصطفى خلال برنامجها "هذا الصباح" الذي تقدمه على قناة إكسترا نيوز، صباح اليوم الأحد، أن اللعبة عبارة عن استدراج طالبان لزميل ثالث لهما لإسقاطه بطريقة معينة على الأرض، موضحةً ان هذا التطبيق يشبه تطبيق "تيك توك" وهو خطير لأن معظم المدارس التي حدثت بها اللعبة أصيب فيها الطلاب بكسور أو كوارث صحية.

 


أوضحت الإعلامية أن وزارة التعليم أدت دورها الأساسي هو التربية التي تسبق التعليم لتوعية أولياء الأمور من مخاطر هذه الألعاب، وهو دور مشترك مع الإعلام الذي يقدم التوعية والتحذير من مخاطر هذه اللعبة، مشيرةً إلى أنه يجب الوعي بخطورة هذه المشكلة كي لا تتكرر في المدارس. 

 


ولفتت أسماء مصطفى إلى أنه كان هناك قرار من الرئيس عبدالفتاح السيسي بدراسة الأخلاق في مصر وهو جزء هام من التربية، كما أن البرنامج سيتطرق خلال الفترة المقبلة إلى مشاكل الإنترنت وكيف أصبح سلاحًا ذو حدين، داعية المشاهدين للمشاركة بالرأي في هذه المشكلات وحلولها.








يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق