المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

شاهد.. إطلالة كلاسيكية للفنانة ريهام حجاج عبر انستجرام 
خطفت النجمة الشابة ريهام حجاج الأنظار عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام بنشر صورة جديدة ، وباطلالة كلاسيكية وظهور رائع جذبت قلوب متابعيها بأحدث إطلالتها .

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية

نالت اطلالتها ردود افعال واسعة من قبل جمهورها ومتابعيها الذين أبدوا إعجابهم بظهورها الرائع المتألق ، كما تبادلوا التعليقات والمداعبات معها وكانت أبرز هذه التعليقات " ايه الحلاوة والشياكة دى ما شاء الله حبيبة قلبى ربنا يحميكى، شيك جدا ، قمراية".

يشار إلى أن ريهام حجاج تشارك فى بطولة مسلسل"لما كنا صغيرين" وهو من تأليف أيمن سلامة، وإخراج محمد على ومقرر عرضه فى شهر رمضان المقبل، المسلسل  بطولة ريهام حجاج، خالد النبوى، محمود حميدة، نسرين أمين، كريم قاسم، نبيل عيسي، محمود حجازي، وضيفة الشرف سوزان نجم الدين عدد آخرمن الفنانين وخلال أحداث المسلسل، تتخرج ريهام حجاج من الجامعة الأمريكية، ثم تتزوج من محمود حجازى، ثم يعملون سوياً في إحدى الشركات الكبيرة التي يمتلكها النجم محمود حميدة، وتتوالى الأحداث .

 

يذكر أن ريهام حجاج قدمت أولى بطولاتها خارج شهر رمضان بمسلسل "كارمن" من 60 حلقة والذي تم عرضه فى شهر فبراير العام الماضي وشارك فى بطولته محمد كيلاني وعمرالشناوي وشيرين وولاء الشريف وهاجر أحمد وعمر الشناوى وأحمد حلاوة وتأليف سامح مجدى وإخراج حسين شوكت.






يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق