المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

شاهد.. أول صورة لـ " الرجل الاخضر" مقتحم مدينة الانتاج الاعلامي
أمرت جهات التحقيق فى واقعة اقتحام الرجل الأخضر بمدينة الإنتاج الإعلامي بالتحفظ على كاميرات المراقبة بمحيط الاقتحام وتفريغها للوقوف على ظروف وملابسات الواقعة

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية

يذكر أن خبراء الأدلة الجنائية، كانوا قد تحفظوا على عينة من دماء القتيل، كما تم رفع البصمات من موقع الحادث، ومعاينة السلاح الأبيض الذى كان بحوزته، بالإضافة إلى التحفظ على فوارغ الطلقات النارية، تمهيدا لإعداد تقرير وتقديمه للنيابة العامة التى تباشر التحقيق.

 

وأمرت جهات التحقيق المختصة، بتفريغ كاميرات المراقبة بمحيط واقعة اقتحام القتيل لمدينة الإنتاج الإعلامى، للوقوف على ظروف وملابسات الواقعة، ومعرفة كيفية دخول المتهم لمدينة الإنتاج، وكيفية التعامل معه.

 

تفاصيل الواقعة عندما فوجىء أفراد القوة الأمنية المعينة لتأمين مدينة الإنتاج الإعلامى، بمدينة 6 أكتوبر، بمحاولة أحد الأشخاص الدخول، بحوزته سلاح أبيض" سنجة" ، مهاجما قوات الأمن مما اضطر قوات الأمن للرد عليه بإطلاق النار ، الأمر الذى أدى لمصرع المهاجم.

 

وقال مصدر داخل مدينة الإنتاج الإعلامى، إن الشاب الذى تم القبض عليه منذ قليل، ولقى مصرعه لم يتم الإمساك به داخل المدينة، ولكن كان يحاول القفز من أعلى السور من الخارج، وكان ممسكا سلاح أبيض "سنجة"، وعندما حاول أمن المدينة منعه ومواجهته، حاول الفرار منهم بعدما رفع السلاح فى وجه رجال أمن، وبالتعامل معه سقط قتيلا.


 
وأضاف المصدر أن أمن المدينة على الفور أبلغ الجهات المسئولة بالواقعة، وتباشر النيابة التحقيق حاليا.


 
وأمرت جهات التحقيق المختصة، بتفريغ كاميرات المراقبة بمحيط واقعة اقتحام مجهول مدينة الإنتاج الإعلامى بمدينة 6 أكتوبر، وبحوزته سلاح أبيض،"سنجة"  حيث تم التعامل معه.


 
جاء قرار النيابة بتفريغ الكاميرات، للوقوف على ظروف وملابسات الواقعة، ومعرفة كيفية دخول المتهم لمدينة الإنتاج، وكيفية التعامل معه. 





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق