اخبار التعليم
المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

شاهد.. مصطفى خاطر فى كواليس "دفعة محمد صلاح" لرمضان المقبل.. صور
يشارك الفنان مصطفى خاطر فى تقديم مسلسل إذاعى جديد يحمل اسم "دفعة محمد صلاح"، والذى ستتم إذاعته فى رمضان القادم على راديو النيل المسلسل من بطولة مصطفى خاطر ومى كساب وإنعام سالوسة وعبد الله مشرف وسامى مغاورى ويحيى محمود وفتحى سعد ومحمود عامر.

إقرأ أيضاً

الخطيب يستعين بـ" عاشور" فى منصب كبير بالأهلى
ترامب يحذر من دمار الولايات المتحدة بسبب كورونا
الصحة: شفاء 80 حالة وتسجيل 36 اصابة جديدة مصابة بفيروس كورونا
تعليق صادم من هيفاء وهبى على ظهور فيروس جديد يضرب الصين بعد كورونا
حقيقة اصابة احمد حجازى بفيروس كورونا
اكتشاف اول حالات مصابة بكورونا فى الاسكندرية تعرف على التفاصيل

وتدور أحداث المسلسل حول كابتن حلمى الذى كان زميلا للاعب الشهير "محمد صلاح" فى فريق الناشئين فى مصر، وكان منافسا له، لكن استقر به الحال فى فريق درجة ثانية، حتى قرر أن يغير مصيره للأفضل ويبدأ فى مراسلة زميله بحثا عن طريقة جديدة يغير بها ما تبقى من عمره فى الملاعب، وتغير نظرته لكل شىء حوله من أجل حياة أفضل.

 

 

المسلسل من تأليف وحوار وسيناريو عمر طاهر وإخراج خالد الشوربجى فى أولى تجاربه الإذاعية، وهو من إنتاج شركة نايتس للمنتج المعتز بالله محمد، وإشراف عام سلام الزغبى، والمخرج المنفذ أحمد صبرى، وموسيقى وألحان محمد راجح، ومهندس الصوت محمد فتحى والمنتج الفنى وليد تمام.

 

يذكر أن مصطفى خاطر شارك فى كثير من الأعمال المسرحية الناجحة، أشهرها "مسرح مصر" منذ بدايته، وأيضا شارك فى العديد من الأفلام السينمائية الناجحة، أشهرها "حسن وبقلظ" و"هروب اضطرارى" و"حرب كرموز " و"طلق صناعى". 








يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق