شاهد .. سيلفى بسنت النبراوى يخطف الأنظار عبر انستجرام 

نشرت الفنانة الشابة بسنت النبراوى صورتين جديدتين عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام ، وبإطلالة رقيقة وظهور متألق خطفت الأنظار ب "سيلفى" فى أحدث ظهور لها .



تفاعل معها المتابعين والمحبين للنجمة الشابة ، كما أبدوا إعجابهم بظهورها الرائع ، متبادلين التعليقات والمداعبات معها ، ولاقت إطلالتها ردود أفعال كبيرة .


يشار إلى أن بسنت النبراوى تشارك فى مسلسل "حلوة الدنيا سكر" مع النجمة هنا الزاهد وتدور فكرته المسلسل في إطار اجتماعي كوميدي ويعتمد على ظهور نخبة كبيرة من ضيوف الشرف ، المسلسل من بطولة هنا الزاهد ويشارك فى بطولته كل من محمد كيلانى، حنان سليمان، جيلان علاء، ليلى عز العرب، ياسمين رحمى، بسنت النبراوى وغيرهم من النجوم.

كما انها طرحت مؤخرا أغنيتها"حتة جاتوة" وهى دويتو غنائي يجمع بين بسنت النبراوى والنجم أحمد عبده ،وهى من إنتاج دبور بوردكشن، وكلمات حمو الماجيك، وتوزيع رضوان التونسى .

 

يذكر أن بسنت النبراوى شاركت مؤخرا فى برنامج " ما وراء البرنامج" مع الاعلامى محمد نشأت وهو من تأليف هشام يحيي ، اخراج هانى حمدى ، البرنامج  يتناول الموضوعات الاجتماعية والسياسية والفنية والرياضية بشكل جديد وبشكل ساخر ، ويواكب الأحداث الجارية والتي تهم المشاهدين .





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق