المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

شاروخان يدخل الحرب ضد كورونا بـ6 مبادرات
أعلن نجم بوليوود شاروخان سلسلة مبادرات بصدد تنفيذها لمساعدة السلطات الهندية في السيطرة على تفشي فيروس كورونا المستجد، وتوفير المسلتزمات الطبية للمستشفيات والطعام والمأوى للمحتاجين.

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية

المبادرات التي أعلن "ملك بوليوود" عنها في سلسلة تغريدات عبر حسابه الخاص على موقع "تويتر" تشمل 6 نقاط، على رأسها المساهمة في صناديق متعددة ذات توجهات مختلفة لتحجيم الفيروس الوبائي.

 

وتعهد خان بتوفير 50000 من معدات الوقاية الشخصية للعاملين في مجال الصحة، وتقديم وجبات يومية لأكثر من 5500 عائلة في مدينة مومباي، إضافة إلى مطبخ يقدم 2000 وجبة يوميا لخدمة المنازل والمستشفيات.

 

وأعلن الممثل العالمي التكفل بتوفير مأوى خاص مجهز للمشردين، فضلا عن التواصل مع مدارس الفقراء لإرسال تبرعات مادية والسلع الضرورية، وأخيرا المساهمة في مبادرة صندوق رئيس الوزراء الهندي.

 

وقال خان في تغريدة "نظرا لضخامة المهمة.. ناقشت أنا وفريقي طرق المساهمة بطريقتنا المتواضعة، وتوصلنا إلى سلسلة من المبادرات التي نأمل في أن تحدث فرقا طفيفا في معركة التصدي لفيروس كورونا".

 

في بيان يعلق من خلاله على المشهد الحالي، أشاد شاروخان بجهود رئيس الوزراء الهندي ناريندرا مودي في مكافحة COVID-19.

 

وقال "هذه الأزمة لن تمر بسرعة، وسوف تستغرق وقتها وأثرها علينا جميعا، ستوضح لنا أنه لا يوجد خيار بين البحث عن أنفسنا والبحث عن بعضنا بعضا، لا يوجد شيء أكثر وضوحا في انتشار هذا الوباء مثل حقيقة أن كل منا مرتبط بالآخر دون أي تمييز".

 

وختم تصريحاته قائلا "كأمة وشعب من واجبنا أن نقدم كل ما لدينا، وبشكل شخصي سأبذل قصارى جهدي، وأنا أعلم أن كل واحد منكم سيفعل ذلك أيضا، معا فقط سنكون قادرين على القتال خلال هذه الأيام الصعبة".






يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق