• مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

سيناء للخير ترعى المؤتمر الدولي الرابع «الرياضة ثقافة شعب»
سيناء للخير ترعى المؤتمر الدولي الرابع «الرياضة ثقافة شعب»


رعت مؤسسة سيناء للخير والتنمية الاقتصادية، فاعليات المؤتمر الدولي الرابع «الرياضة ثقافة شعب» الذي تنظمه كلية التربية الرياضية جامعة العريش في الفترة من 11 وحتى 13 إبريل،

برئاسة الدكتور كمال درويش رئيس نادي الزمالك الأسبق، وبحضور الدكتور حبش النادي، رئيس جامعة العريش، والدكتور عز الحسيني عميد كلية التربية الرياضية جامعة العريش، وعدد من أساتذة الجامعات، وحكام كرة القدم، وأعضاء النقابات الرياضية.

وقالت صفاء صابر الأمين العام لمؤسسة سيناء للخير والتنمية الاقتصادية، في كلمتها، أن أهداف المؤتمر الدولي الرابع، الذي ينبثق من توجيهات ودعوات الرئيس عبد الفتاح السيسى، بأهمية تفعيل آليات الممارسة الرياضية للمجتمع المصري ككل بمراحلة السنية المختلفة، لافتة إلى أن تلك الأهداف تتناغم مع أهداف المؤسسة منذ إشهارها. وأوضحت في كلمتها التى ألقتها نيابة عن المهندس إبراهيم العرجاني رئيس مجلس أمناء مؤسسة سيناء للخير والتنمية الاقتصادية، أن من بين أهداف المؤسسة الارتقاء بالرياضة بمختلف ألعابها الفردية والجماعية، وخاصة في سيناء، اللى تدعمها المؤسسة من خلال رعايتها لعدد من الألعاب والأندية ومنها نادي المعاقين الرياضي، بكافة ألعابة ومشاركاته في جميع البطولات.

ونقلت صابر للحضور تحيات المهندس إبراهيم العرجاني، ونائبه اللواء أركان لؤي زمزم، مؤكدة على استمرار المؤسسة في دعم جميع الأنشطة والفاعليات الرياضية والتى من شأنها الارتقاء بالمجتمع ككل.

وفي كلمته وجه الدكتور حبش النادي رئيس جامعة العريش، الشكر لمؤسسة سيناء للخير والتنمية الاقتصادية، برئاسة المهندس إبراهيم العرجاني ونائبه اللواء لؤي زمزم، على تقديم الدعم والرعاية للمؤتمر، متنميا أن يكون المؤتمر القادم على أرض شمال سيناء.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق