صحف جنوب أفريقيا

سيرينو يشيد بالأهلي وموسيماني

ركزت صحف جنوب أفريقيا في متابعتها علي مباراة الأهلي وصن داونز المقرر اقامتها بعد غدا السبت في ذهاب دور الثمانية لدوري أبطال أفريقيا التي يستضيفها ملعب ستاد السلام علي استعادة الفريق الجنوب أفريقي لخدمات لاعب الوسط المهاجم ثمبا زواني وعلي مشاركته في المباراة أمام بطل أفريقيا الأهلي.
 



تعرض لاعب الوسط المهاجم ثمبا زواني للإصابة في الساق خلال مباراة صن داونز بالدوري أمام ماريتسبورج في أول عشر دقائق وانتهت بفوز صن داونز بهدفين للاشيء في الأسبوع الماضي ولكن تمت اراحته وخضوعه للعلاج والتأهيل ولم يشارك في المباراة الأخيرة للفريق قبل سفره إلي القاهرة أمام جالاكسي نيلسبروت حتي يحصل علي فترة كافية للعلاج.
بالفعل منح طبيب الفريق الضوء الأخضر للمدير الفني لصن داونز لاصطحاب اللاعب ضمن البعثة والسفر للقاهرة بل واللعب في المباراة نفسها حسب الرؤية الفنية لاسيما أن زواني يعد واحدا من أهم لاعبي صن داونز حيث سجل مع الفريق حتي 12 هدفا في كل المسابقات خلال هذا الموسم.
يعول الجهاز الفني لفريق صن داونز علي مشاركة زواني في المباراة أمام الأهلي بحثا عن تحقيق نتيجة إيجابية أمام الأحمر بالقاهرة حيث يشكل زواني مثلثا هجوميا مرعبا مع زميليه موتوبا شالولايل يمكنهم ارهاق دفاعات أصحاب الأرض للغاية خلال تلك المواجهة.
كما أبرزت صحف أخري تصريحات نجم الفريق جاستون سيرينو الأخيرة بشأن مباراة الأهلي وصن داونز والتي أكد خلالها أن الأحمر فريق كبير له كل التقدير والاحترام مواجهته صعبة للغاية ولكن صن داونز يخطط من أجل الفوز أيضاً.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق