أخبار التعليم
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

سيدة تستعين بعشيقها لسرقة أموال ومجوهرات شقيقتها بالهرم
كشفت مباحث الهرم ملابسات سرقة 360 ألف جنيه وكمية من المجوهرات من داخل شقة بمنطقة المريويطة، وتبين أن شقيقة مالكة الشقة استعانت بعشيقها وصديقه للاستيلاء علي ممتلكاتها حقدا على ثرائها

إقرأ أيضاً

الخطيب يوجه رسالة ساخنة الى صالح جمعة
عايدة رياض تتحدث عن أزمة قضية الآداب بعد ٣٧عاما
لأول مرة .. زينة تفجر تصريحات خطيرة عن أسرار ارتباطها وزواجها باحمد عز
اول ظهور لابنة زوجة احمد الفيشاوى .. فيديو
اول تعليق من ياسمين عبد العزيز بعد شائعة ارتباطها بالفنان احمد العوضي


أفادت التحريات باشراف اللواء محمود السبيلي مدير الإدارة العامة للمباحث بتلقي قسم شرطة الهرم بلاغا من رانيا ٣٣ سنة ربة منزل ومقيمة ابراج الحرمين المريوطية الهرم باكتشافها سرقة مبلغ مالي ٣٦٢ ألفا و١٩ غويشة مختلفة الأحجام و14 خاتما مختلف الأحجام و٨ ساعات من شقتها.

نجحت التحريات في تحديد هوية المتهمين بعدما تبين عدم وجود آثار عنف بمداخل الشقة ومنافذها وأن مرتكب الجريمة علي علاقة بملاكها واعتاد التردد عليها وتبين أن شقيقة المجني عليها وراء السرقة التي استعانت بعشيقها وصديقه وسهلت لهما الدخول للاستيلاء علي متعلقاتها ومصوغاتها الثمينة واموالها.

ألقت قوة أمنية القبض علي المتهمين الثلاثة وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة وقررت المتهمة الرئيسية أنها خططت للجريمة لامتلاك شقيقتها أموال طائلة وتعيش في ثراء ورفاهية خاصة أن زوجها يمتلك مطعم بدولة السعودية ويغدق عليها بالأموال مرددة: "معيشها في عز".. فقررت الاستفادة من تلك الأموال واتفقت مع المتهمين الآخرين ونفذا الجريمة بعدما اعطتهما نسخة من مفتاح شقة شقيقتها مستغلين خروجها من المنزل في الموعد التي أخبرتهما به.

تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق