أخبار التعليم
المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

"سوهاج" تنظم ورشة عمل عن التحصيل الالكتروني.. صور
نظمت محافظة سوهاج، ورشة عمل اليوم الأربعاء، تحت عنون "وسائل التحصيل الإلكتروني والمعالجات المحاسبية المرتبطة بها" بالتعاون مع مديرية المالية بسوهاج

إقرأ أيضاً

الاسكان تعلن طرح شقق بالتقسيط على 20 عاما الشهر المقبل
تصريحات مثيرة لرئيس نادى الزمالك قبل مواجهة الاهلى بساعات
التعليم: زيادة عدد أيام الإجازات خلال فترة الامتحانات لإتاحة فرصة أكبر للاستذكار
محمد رمضان يفتح النار على الطيارين
التلفزيون المصرى ينقل مباراة الاهلى والزمالك ..الليلة
الحزن يخيم على بعثة الزمالك بعد نقل اللاعب المُصاب بالسرطان لمستشفى خليفة الدولى

نظمت محافظة سوهاج، ورشة عمل اليوم الأربعاء، تحت عنون "وسائل التحصيل الإلكتروني والمعالجات المحاسبية المرتبطة بها" بالتعاون مع مديرية المالية بسوهاج، وذلك بقاعة المجلس الشعبي المحلي بالمحافظة.

 

 
شهد الورشة الدكتور بسام عزام السكرتير العام المساعد للمحافظة، والمعنية بتدريب مسئولي إدارات الحسابات بالوحدات المحلية، والهيئات والمصالح الحكومية بنطاق المحافظة، على عملية التحصيل الإلكتروني، والتي بدأت بالفعل منذ مايو الماضي.

 

 
وأشار السكرتير العام المساعد إلى أن قرار وزارة المالية ينص على تحصيل المستحقات الحكومية بأي وسيلة من وسائل الدفع الالكتروني من خلال منظومة الدفع والتحصيل الالكتروني لما يزيد عن مبلغ 500 جنيها، يعد آلية من آليات وزارة المالية لنجاح برنامج الإصلاح الأقتصادي.

 

 
ومن جانبه استعرض مصطفي محمود وكيل وزارة المالية بسوهاج، الإيجابيات والسلبيات التى تواجه عملية التحصيل الألكتروني مع المعنيين بالجهات الإدارية للوقوف على وضع الحلول المثلى عن طريق وزارة المالية للمشاركة مع شركة efinance المنفذة لمشروع التحصيل الألكتروني، مشيراً الى أن الفئة المستهدفة تشمل مديري الحسابات، والمحصلين، ومسئولي الدفع والتحصيل الألكتروني، ومراجعي النقدية.

 

 
حضر الورشة الأستاذ على هاشم مدير إدارة الحسابات بديوان عام المحافظة، ومديري الادارات الحسابية بالوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء، ومديريات الخدمات، وجامعة سوهاج.
 






يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق