المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

سهولة الأحياء والاستكاتيكا ووسطية الفلسفة بامتحانات الثانوية العامة بالوادى الجديد
أنهى طلاب الشعب الثلاثة بالثانوية العامة امتحانات الأحياء والاستاتيكا والفلسفة والمنطق، لطلاب العلمي علوم والعلمي رياضة والأدبي على الترتيب اليوم الخميس ب١٢ لجنة منعقدة بمراكز محافظة الوادى الجديد .

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية

ففي الوقت الذى جاءت فيه أسئلة امتحان الأستاتيكا متوسطة ومباشرة فإن امتحان الأحياء كان سهلا، وكذلك الحال في امتحان الفلسفة الذى ضم سؤالا أو إثنين للطلاب المتميزين على حد قول طلاب الثانوية العامة فور خروجهم من بوابات اللجان.

رصدت عدسة تصوير الجمهورية أون لاين، خروج طلاب الثانوية العامة بمحافظة الوادى الجديد من بعض اللجان وقد إرتسمت الإبتسامة على وجوههم حيث أكدوا إن الثلاث إمتحانات جاءت بدون تعقيد أو الغاز ، وخاصة ان أسئلة امتحان مادة الأحياء جاءت سهلة وفى مستوى الطالب المتوسط ومن الكتاب المدرسى وكذلك الإستاتيكا جاءت فى مستوى الطالب المتوسط ودون أى تعقيد ومن كتاب الوزارة.

 وأكد صلاح مرغنى مدير تعليم الوادى الجديد إن غرفة العمليات الرئيسية بالمديرية والفرعية بالمدن لم تتلقى أى شكاوى من الإمتحان وإن هناك ١٢ لجنة وعدد الطلاب والطالبات الذين يؤدون الامتحانات هذا العام 1841 طالبا وطالبة ويتم تنفيذ خطة محكمة من الإجراءات الاحترازية بحيث لا يزيد عدد الطلاب داخل كل لجنة عن 14 طالبا بحد أقصى وهناك مسافة تباعد 1.5 متر بين كل طالب مع توزيع جميع المستلزمات الوقائية علي الطلاب أثناء دخول اللجنة من كمامات و كفر شوز.

وأكد مرغنى تواجد طبيب وسيارة إسعاف خارج اللجنة للتعامل الفوري مع ظهور أي حالات الطوارئ، مع الالتزام بقياس درجات الحرارة للطلاب أثناء دخول اللجنة مع تركيب بوابات التعقيم.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق