• مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
إياد أبو الحجاج
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

سميرة سعيد تحيى حفلا ضخمأ فى دبى.. صور
أحيت الديفا سميرة سعيد حفلا ضخمأ فى دبى، وذلك بمشاركة المواهب الشابة (مهدى عياشى، إيمان عبدالغنى، فهد مفتخر، رضوان الأسمر، إبراهيم مشولى، سندى لطى، ميشيل شلهوب، يمان الحاج، ورباب ناجد).


وقدمت سميرة سلسلة من أجمل أغانيها، بالإضافة إلى تقديمها ميدلى مميزة مع كل من المواهب سندى لطى ورضوان الأسمر، الأمر الذى أشعل أجواء الحفل رقصا وفرحا حتى منتصف الليل.

 

وكانت الديفا سميرة سعيد قد طرحت أغنيتها الجديدة التى جاءت بعنوان "هى – Hiya"، عبر قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

 

واحتفلت، مؤخرا بعيد ميلادها، وقد حظت الديفا بتهنئات عديدة عبر صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعى من جمهورها الكبير، إلا أنها تلقت تهنئة خاصة قد تكون هى الأقرب لقلبها كونها جاءت من ابنها شادى النابلسى.

 

ويشار إلى أن النجمة سميرة سعيد كانت قد انتهت من تسجيل أغنيتين جديدتين مع الموزع الموسيقى هانى ربيع، إحداهما تحمل اسم "إنسان آلى"، وتغنيها الديفا بطابع "هيب هوب لاتين"، والثانية تأخذ شكل "الراب"، ولم يتم الاستقرار على اسمها حتى الآن، والأغنيتين من كلمات شادى نور، وألحان بلال سرور، ومن المقرر أن يتم طرحهما ضمن ألبوم سميرة سعيد الجديد خلال الأيام المقبلة.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق