رَمَضَانَ والناس
هيرمس
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

مسيرة حاشدة لدار التحرير الى لجان الاستفتاء 

سليم :  نعم  للتعديلات الدستورية أقوى رد من الشعب للعالم

فى اصطفاف وطنى وعلى هتافات تحيا مصر نظم العاملون بمؤسسة دار التحرير للطبع والنشر برئاسة الكاتب الصحفى سعد سليم رئيس مجلس الادارة وبمشاركة اللجنة النقابية برئاسة عادل طه الامين العام للنقابة العامة للعاملين بالصحافة والطباعة والاعلام مسيرة حاشدة الى ميدان رمسيس ومنها الى شارع الجمهورية وصولا للجنة الوافدين بشارع عماد الدين حيث اصطف الوافدون من العاملين بالمؤسسة للادلاء بأصواتهم أمام لجنتهم للاستفتاء على التعديلات الدستورية .

رفع المشاركون صور الرئيس عبد الفتاح السيسى ولافتات تأييد للتعديلات الدستورية ودعوات للمشاركة فى الاستفتاء وعلم مصر وكان العاملون قد عبروا عن فرحتهم بالعرس الاستفتائى على أنغام الاغانى الوطنية بواسطة أجهزة الـ" دى جى " ورددوا هتافات تحيا مصر ..تحيا مصر .. تحيا مصر.. وتصدرت أغنية تسلم الايادى مشهد المسيرة.

تجاوب مع  المسيرة خلال تجوالها المواطنين وقائدى المركبات بالشوارع التى طافت بها ورددوا الاغانى الوطنية مع العاملين بمؤسسة دار التحرير وقدم رجال المرور خلال المسيرة كل التسهيلات المرورية لهم كما أمن المسيرة مقدم محمد رضا رئيس مباحث قسم الازبكية ورائد محمد عبد الظاهر معاون المباحث بالقسم.

 وقال "سعد سليم " أن اقبال العاملون بالمؤسسة على الاستفتاء على التعديلات الدستورية  أبلغ رد للعالم أجمع على أن الشعب يقف خلف قائده الزعيم الرئيس عبد الفتاح السيسى لاستكمال منظومة البناء والتنمية فى كل ربوع مصر فضلا عن تجديد دم القوانين التى ساعدت على اعلاء قيمة العمل والانتاج.

فيما قال طاهر الازهرى قائد مسيرة الازبكية التى التقت مع نظيرتها من الجمهورية أن حجم  الاقبال على  الاستفتاء على التعديلات الدستورية يضرب المثل فى حب الشعب لوطنهم ورئيسه صاحب برامج الحماية الوظيفية التاريخية والتى وفرت كل أنواع الرعاية من حياة كريمة لمحدودى الدخل.

وأكد مجدى البدوى رئيس نقابة الصحافة والطباعة والاعلام أن مشاركة العاملين بالمؤسسات القومية الصحفية فى العرس الديمقراطى جاء ايمانا لنجاح القيادة السياسية في وضع الاقتصاد الوطني على مساره الصحيح خاصة بعد الاشادات الدولية لبرامج الاصلاح الاقتصادى.

فيما أكد عادل طه رئيس اللجنة النقابية بمؤسسة دار التحرير أن مشاركتنا بنعم للتعديلات الدستورية تأتى تفاعلا مع متطلبات المرحلة التى تتطلب مزيدا من الاستقرار وتحقيق الاستراتيجية التقدمية للاقتصاد الوطنى واستكمال المشروعات التى تحمل فى طياتها المستقبل المشرق .

وقال أحمد رزق نائب رئيس اللجنة النقابية بالمؤسسة أن الخروج المكثف للعاملين للاستفتاء على التعديلات الدستورية جاء ردا للجميل للوطن والرئيس عبد الفتاح السيسى الذى وضع مصر فى مصاف الدول القوية التى انتصرت على الارهاب ودحرته .

فيما قال كرم نبوى مساعد أمين الصندوق باللجنة النقابية أن برامج الحماية الاجتماعية التى وفرتها الدولة للمصريين خاصة التى أطلقها الرئيس السيسى الفترة الاخيرة بالنسبة للمعاشات والموظفين والعمال فيما يخصهم من أجور جعلت كل المواطنين يشعرون بالامان الوظيفى ولذلك فان مشاركتنا للاستفتاء بنعم للتعديلات الدستورية واجب وطنى.

وأيد محسن عبد العاطى نائب أول رئيس تحرير جريدة المساء التعديلات الدستورية لان مصر تمر بأفضل مراحل الاستقرار ونتطلع لاستكمال 15300  مشروع قومى اقتربت الدولة من انجازاها.

وأكد حسين صدقى أمين صندوق اللجنة النقابية أن الاستفتاء على التعديلات الدستورية واجب وطنى لذلك كانت مشاركتنا واجب خاصة أن مصر تمر بمرحلة تاريخية وترسم لتحقيق نموا اقتصاديا يصل بمصرنا لافاق أوسع .

وعبر فارس صبحى عضو اللجنة النقابية عن سعادته بالاستفتاء عبلى التعديلات الدستورية ومشاركته المسيرة التى تنم عن حب جارف للوطن وعشق للرئيس عبد الفتاح السيسى الذى نجح فى قيادة البلاد فى أصعب الظروف ومعه وصلت سفينتة لبر الامان.

وألمح عادل موسى عضو اللجنة النقابية إلى أهمية الاستفتاء بنعم للتعديلات الدستورية من أجل تثبيت دعائم الدولة واستكمال منظومة المشروعات لتنطلق مصر إلى مستقبل ملئ بالاشراق والتقدم.

وقال حمدى بسيونى من العاملين بشركة اعلانات الشرقية احدى شركات المؤسسة أن مشاركته فى المسيرة لتأييد التعديلات الدستورية جاءت لاهمية واعلاء شأن الوطن ومصالحه .

وذهب هانى السيد عضو اللجنة النقابية أن مشاركتنا فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية انما جاء للرد على اشاعات الجماعات الارهابية وأعوانهم موجها رسالة دعم ومساندة للقوات المسلحة والشرطة في حربهم ضد الإرهاب الأسود وحفظ الأمن والأمان بمختلف أنحاء الجمهورية.

وياسر هريدى من العاملين بشركة الشرقية وعاطف الدسوقى من شركة الجمهورية أكدا أن التعديلات الدستورية الجديدة ضمنت تمثيل المرأة والشباب والعمال والفلاحين وأصحاب الهمم والعاملين بالخارج بشكل أساسى بعد أن كان مؤقتا مما يوضح أهمية الاستفتاء بنعم للتعديلات.

وسعيد مهدى من العاملين بشركة اعلانات المصرية  ومحمد عبد المعز من العاملين بشركة الجمهورية شددا على مشاركتهما فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية خلال المسيرة لاستكمال عمليات الاصلاح الاقتصادي التي بدأت مصر تجني ثمارها وكذلك دعما للرئيس عبد الفتاح السيسى في محاربتة الإرهاب نيابة عن العالم وحده.

وقال صلاح الدين حامد من العاملين بشركة الشرقية ومحمود سعيد من العاملين بشركة المصرية أن المشاركة فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية واجب وطنى ويجب تأديته لانه يصب فى صالح الوطن وما يحدث الأن في بلدان حولنا تؤكد ضرورة الحفاظ على هذا الوطن من خلال الاستحقاقات.

وأكدا محمد عبد الغنى الامين العام للجنة النقابية وحسام فتحى من اعلانات المصرية أن الاستفتاء على التعديلات الدستورية واجب وحق تجاه وطننا داعيا كل المصريين المشاركة لانه واجب مقدس تجاه البلاد ودعما للدولة المصرية التى تسير بخطى ثابتة نحو الاستقرار وتحقيق أعلى طفرة اقتصادية شهدها التاريخ.






يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

وزير النقل يتابع معدلات تنفيذ الجزء الاول من المرحلة الثالثة للخط الثالث للمترو.. صور

 أجرى وزير النقل الفريق مهندس  كامل الوزير جولة تفقدية اليوم الاثنين بعدد من محطات الجزء الأول من المرحلة الثالثة للخط الثالث للمترو حيث تابع اعمال تنفيذ محطات جمال عبد الناصر وماسبيرو والزمالك، ففي محطة جمال عبد الناصر تابع معدلات تنفيذ المحطة واستعرض مع مسئولي الهيئة القومية للأنفاق... المزيد

6 وزراء يبحثون الملامح النهائية لمنظومة تدوير المخلفات.. صور

استقبل الدكتور محمد سعيد العصار وزير الدولة للإنتاج الحربى، الدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإدارى والدكتورة ياسمين فؤاد وزيرة البيئة واللواء محمود شعراوى وزير التنمية المحلية والدكتور محمد معيط وزير المالية والفريق عبد المنعم التراس رئيس الهيئة العربية للتصنيع بمقر وزارة... المزيد

ارتفاع تدريجى لدرجات الحرارة غداً والعظمى 39 بالقاهرة 

توقعت هيئة الارصاد الجوية ان يسود طقس معتدل غداً الثلاثاء على السواحل الشمالية الشرقية للبلاد حار على السواحل الغربية شديد الحرارة على باقى الانحاء تهاراً لطيف ليلاً  لافته الى ان هناك ارتفاع تدريجى فى درجات الحرارة غداً لتصل ذروتة الاربعاء المقبل  بـ43 درجة في جنوب البلاد.... المزيد

القوى العاملة: اتفاقية عمل جماعية يستفيد منها 830 عاملًا بإحدى الفنادق الكبري

نجحت جهود وزارة القوى العاملة، بالاشتراك مع النقابة العامة للعاملين بالسياحة والفنادق، وفندق وكازينو شيراتون القاهرة ، فى إبرام اتفاقية عمل جماعية يستفيد منها 830 عاملا بالفندق.   وأعلن وزير القوى العاملة محمد سعفان، أن هذه الاتفاقية جاءت انطلاقًا من الدور المنوط بالوزارة في تحقيق... المزيد

وزيرة الصحة: سنقدم الدعم الطبي للشعب الفلسطيني للاهتمام بصحتهم وحمايتهم من الأمراض

ترأست الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، اجتماع المكتب التنفيذي لمجلس وزراء الصحة العرب، وذلك بمقر جامعة الدول العربية بالعاصمة السويسرية جنيف.   جاء ذلك بحضور 5 وزراء من الدول العربية هم وزراء صحة المملكة الأردنية الهاشمية، وتونس، والسعودية، والمملكة المغربية، واليمن،... المزيد

"الزراعة" تحتفل بتخريج متدربين من 7 دول افريقية

قام  الدكتور عزالدين أبوستيت وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، بتسليم شهادات التخرج لـ10 متدربين من 7 دول افريقية، والذين أتموا أعمال المقرر التدريبي في مجال: "الاختبارات المعملية لفحص واعتماد التقاوي ."   وحضر حفل تسليم الشهادات والذي عقد بديوان الوزارة، الدكتور محمد... المزيد

6.6 مليار للعلاج علي نفقة الدولة.. و25 مليار للتأمين الصحي الشامل

  ناقشت لجنة الصحة بمجلس النواب بنود الموازنة الخاصة بقطاعات الصحة والسكان في مشروع الموازنة العامة وخطة التنمية الاقتصادية والاجتماعية للسنة المالية 2020/2019 وأوضح التقرير أن الموازنة المقدرة لقطاع الصحة للسنة المالية الجديدة 2020/2019. بلغت 73 مليار و62 مليون جنيه. بزيادة 11 مليار... المزيد

مرصد الإفتاء: الاعتداء على الأجانب حرام وغدر ولا علاقة لها بالإسلام

أدان مرصد الفتاوى التكفيرية والآراء المتشددة التابع لدار الإفتاء المصرية الحادث الإرهابي الغادر الذي وقع اليوم أمام المتحف المصري الكبير في منطقة الهرم بالقاهرة والذي استهدف حافلة سياحية وأسفر عن إصابة نحو 17 سائحًا، مؤكدًا على قوة وتماسك الدولة المصرية وقدرتها على مواجهة الحملات والموجات... المزيد

الارصاد: طقس اليوم حار والعظمى في القاهرة 34

توقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، ارتفاعا طفيفا في درجات الحرارة ، اليوم الاثنين ، ليسود طقس معتدل على السواحل الشمالية حار على الوجه البحري والقاهرة شديد الحرارة على جنوب البلاد نهارا لطيف ليلا.       كما يتوقع الخبراء أن تقل الرؤية فى الشبورة المائية صباحا على... المزيد

الارصاد تحذر من موجة حارة جديدة ابتداء من اليوم وحتى نهاية الاسبوع

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن حالة الطقس تشهد ارتفاع تدريجى فى درجات الحرارة بداية من اليوم الاثنين لنهاية الأسبوع، أضافت أن درجات الحرارة العظمى بالقاهرة ستصل غدا الإثنين لـ34 درجة ومتوقع أن تصل لـ40 درجة بنهاية الأسبوع . الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أنه مع يوم الثلاثاء... المزيد

مواجهة الفساد الإدارى صباح اليوم بالتنمية المحلية

تنظم وزارة التنمية المحلية بالتنسيق مع مركز النيل للاعلام بالقاهرة ندوة بعنوان (المجتمع ودوره فى مواجهة الفساد الإداري ) وذلك فى تمام الساعة الحادية عشر و النصف صباحًا بقاعة الإصلاح الزراعى بالدور الارضى بالوزارة ؛ يدير الندوة أحمد ناقد مدير مركز النيل للإعلام ويحاضر فيها أحد الخبراء المتخصصين... المزيد

الديهي يكشف تفاصيل خطة إعلان الثورة الإسلامية بأسيوط

أكد الإعلامي نشأت الديهي،أن الرئيس الراحل أنور السادات قام بالقبض على عدد من المعترضين على اتفاقية كامب ديفيد. وأضاف "الديهي"، مقدم برنامج "أهل الشر"المذاع عبر فضائية "TEN"، اليوم الأحد، أن التيار الإسلامي وضع خطة لاغتيال السادات ولإعلان الثورة الإسلامية في... المزيد

اترك تعليق