هاي سليب
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

مسيرة حاشدة لدار التحرير الى لجان الاستفتاء 

سليم :  نعم  للتعديلات الدستورية أقوى رد من الشعب للعالم
فى اصطفاف وطنى وعلى هتافات تحيا مصر نظم العاملون بمؤسسة دار التحرير للطبع والنشر برئاسة الكاتب الصحفى سعد سليم رئيس مجلس الادارة وبمشاركة اللجنة النقابية برئاسة عادل طه الامين العام للنقابة العامة للعاملين بالصحافة


فى اصطفاف وطنى وعلى هتافات تحيا مصر نظم العاملون بمؤسسة دار التحرير للطبع والنشر برئاسة الكاتب الصحفى سعد سليم رئيس مجلس الادارة وبمشاركة اللجنة النقابية برئاسة عادل طه الامين العام للنقابة العامة للعاملين بالصحافة والطباعة والاعلام مسيرة حاشدة الى ميدان رمسيس ومنها الى شارع الجمهورية وصولا للجنة الوافدين بشارع عماد الدين حيث اصطف الوافدون من العاملين بالمؤسسة للادلاء بأصواتهم أمام لجنتهم للاستفتاء على التعديلات الدستورية .

رفع المشاركون صور الرئيس عبد الفتاح السيسى ولافتات تأييد للتعديلات الدستورية ودعوات للمشاركة فى الاستفتاء وعلم مصر وكان العاملون قد عبروا عن فرحتهم بالعرس الاستفتائى على أنغام الاغانى الوطنية بواسطة أجهزة الـ" دى جى " ورددوا هتافات تحيا مصر ..تحيا مصر .. تحيا مصر.. وتصدرت أغنية تسلم الايادى مشهد المسيرة.

تجاوب مع  المسيرة خلال تجوالها المواطنين وقائدى المركبات بالشوارع التى طافت بها ورددوا الاغانى الوطنية مع العاملين بمؤسسة دار التحرير وقدم رجال المرور خلال المسيرة كل التسهيلات المرورية لهم كما أمن المسيرة مقدم محمد رضا رئيس مباحث قسم الازبكية ورائد محمد عبد الظاهر معاون المباحث بالقسم.

 وقال "سعد سليم " أن اقبال العاملون بالمؤسسة على الاستفتاء على التعديلات الدستورية  أبلغ رد للعالم أجمع على أن الشعب يقف خلف قائده الزعيم الرئيس عبد الفتاح السيسى لاستكمال منظومة البناء والتنمية فى كل ربوع مصر فضلا عن تجديد دم القوانين التى ساعدت على اعلاء قيمة العمل والانتاج.

فيما قال طاهر الازهرى قائد مسيرة الازبكية التى التقت مع نظيرتها من الجمهورية أن حجم  الاقبال على  الاستفتاء على التعديلات الدستورية يضرب المثل فى حب الشعب لوطنهم ورئيسه صاحب برامج الحماية الوظيفية التاريخية والتى وفرت كل أنواع الرعاية من حياة كريمة لمحدودى الدخل.

وأكد مجدى البدوى رئيس نقابة الصحافة والطباعة والاعلام أن مشاركة العاملين بالمؤسسات القومية الصحفية فى العرس الديمقراطى جاء ايمانا لنجاح القيادة السياسية في وضع الاقتصاد الوطني على مساره الصحيح خاصة بعد الاشادات الدولية لبرامج الاصلاح الاقتصادى.

فيما أكد عادل طه رئيس اللجنة النقابية بمؤسسة دار التحرير أن مشاركتنا بنعم للتعديلات الدستورية تأتى تفاعلا مع متطلبات المرحلة التى تتطلب مزيدا من الاستقرار وتحقيق الاستراتيجية التقدمية للاقتصاد الوطنى واستكمال المشروعات التى تحمل فى طياتها المستقبل المشرق .

وقال أحمد رزق نائب رئيس اللجنة النقابية بالمؤسسة أن الخروج المكثف للعاملين للاستفتاء على التعديلات الدستورية جاء ردا للجميل للوطن والرئيس عبد الفتاح السيسى الذى وضع مصر فى مصاف الدول القوية التى انتصرت على الارهاب ودحرته .

فيما قال كرم نبوى مساعد أمين الصندوق باللجنة النقابية أن برامج الحماية الاجتماعية التى وفرتها الدولة للمصريين خاصة التى أطلقها الرئيس السيسى الفترة الاخيرة بالنسبة للمعاشات والموظفين والعمال فيما يخصهم من أجور جعلت كل المواطنين يشعرون بالامان الوظيفى ولذلك فان مشاركتنا للاستفتاء بنعم للتعديلات الدستورية واجب وطنى.

وأيد محسن عبد العاطى نائب أول رئيس تحرير جريدة المساء التعديلات الدستورية لان مصر تمر بأفضل مراحل الاستقرار ونتطلع لاستكمال 15300  مشروع قومى اقتربت الدولة من انجازاها.

وأكد حسين صدقى أمين صندوق اللجنة النقابية أن الاستفتاء على التعديلات الدستورية واجب وطنى لذلك كانت مشاركتنا واجب خاصة أن مصر تمر بمرحلة تاريخية وترسم لتحقيق نموا اقتصاديا يصل بمصرنا لافاق أوسع .

وعبر فارس صبحى عضو اللجنة النقابية عن سعادته بالاستفتاء عبلى التعديلات الدستورية ومشاركته المسيرة التى تنم عن حب جارف للوطن وعشق للرئيس عبد الفتاح السيسى الذى نجح فى قيادة البلاد فى أصعب الظروف ومعه وصلت سفينتة لبر الامان.

وألمح عادل موسى عضو اللجنة النقابية إلى أهمية الاستفتاء بنعم للتعديلات الدستورية من أجل تثبيت دعائم الدولة واستكمال منظومة المشروعات لتنطلق مصر إلى مستقبل ملئ بالاشراق والتقدم.

وقال حمدى بسيونى من العاملين بشركة اعلانات الشرقية احدى شركات المؤسسة أن مشاركته فى المسيرة لتأييد التعديلات الدستورية جاءت لاهمية واعلاء شأن الوطن ومصالحه .

وذهب هانى السيد عضو اللجنة النقابية أن مشاركتنا فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية انما جاء للرد على اشاعات الجماعات الارهابية وأعوانهم موجها رسالة دعم ومساندة للقوات المسلحة والشرطة في حربهم ضد الإرهاب الأسود وحفظ الأمن والأمان بمختلف أنحاء الجمهورية.

وياسر هريدى من العاملين بشركة الشرقية وعاطف الدسوقى من شركة الجمهورية أكدا أن التعديلات الدستورية الجديدة ضمنت تمثيل المرأة والشباب والعمال والفلاحين وأصحاب الهمم والعاملين بالخارج بشكل أساسى بعد أن كان مؤقتا مما يوضح أهمية الاستفتاء بنعم للتعديلات.

وسعيد مهدى من العاملين بشركة اعلانات المصرية  ومحمد عبد المعز من العاملين بشركة الجمهورية شددا على مشاركتهما فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية خلال المسيرة لاستكمال عمليات الاصلاح الاقتصادي التي بدأت مصر تجني ثمارها وكذلك دعما للرئيس عبد الفتاح السيسى في محاربتة الإرهاب نيابة عن العالم وحده.

وقال صلاح الدين حامد من العاملين بشركة الشرقية ومحمود سعيد من العاملين بشركة المصرية أن المشاركة فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية واجب وطنى ويجب تأديته لانه يصب فى صالح الوطن وما يحدث الأن في بلدان حولنا تؤكد ضرورة الحفاظ على هذا الوطن من خلال الاستحقاقات.

وأكدا محمد عبد الغنى الامين العام للجنة النقابية وحسام فتحى من اعلانات المصرية أن الاستفتاء على التعديلات الدستورية واجب وحق تجاه وطننا داعيا كل المصريين المشاركة لانه واجب مقدس تجاه البلاد ودعما للدولة المصرية التى تسير بخطى ثابتة نحو الاستقرار وتحقيق أعلى طفرة اقتصادية شهدها التاريخ.






يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

كلين شورز.. في أسوان للمرة السادسة على التوالي

 وجُمع خلال الحملة، 12 جوال من المخلفات البلاستيكية، سعة الجوال الواحد 30_50ك، من خلال المتطوعين، الذين عملوا تحت درجة حرارة مرتفعة، والتي لم تمنعهم عن القيام بدورهم،  ومعظم المخلفات من الزجاجات البلاستيكية، والورق، والأكياس البلاستيكية. ويذكر أن مؤسسة شباب بتحب مصر، أعلنت عن... المزيد

٤٠٠ مشارك في اليوم الاول لحملة الرياضة من أجل التنمية واجهة مصر ٢٠٣٠ بسوهاج

  بدأت فاعليات اليوم الأول بعرض فني مسرحي بعنوان " البيت السعيد " تناول قضية تنظيم الأسرة من منظور تفاعلي لأسرة مزدحمة بالأبناء وأثره السلبي في وجود العديد من المشاكل والتي منها التسرب من التعليم ، التحرش، التفكك الأسري ،  الزواج المبكر  ، العرض من انتاج ورش عمل... المزيد

وفيق نصير يطالب بتخطيط جيد لتشجيع ركوب الدراجات في مصر

وأضاف نصير، في مداخلة هاتفية عبر الأثير، أن اهم شيء في تطبيق الفكرة عمل تخطيط سليم وعلمي، متابعا :"لدي ٣ أقتراحات لتطبيق الفكرة ولابد من وضع أساس جيد لعا حتي لاتتحول شوارع مصر إلي فوضي ... بأنه أولا لابد من عمل طرق أو حارات مروريه خاصة وممهده للعجل ثانيا يمكن عمل محطات لتأجير العجل اتوماتيك... المزيد

مدير منظمة الصحة العالمية يشيد بجهود مصر فى تطوير القطاع الصحى

من جانبه؛ أشاد مدير منظمة الصحة العالمية بجهود الدولة اللافتة فى مجال الرعاية الصحية وتطوير القطاع الصحى فى مصر، لا سيما مبادرة " 100مليون صحة" والتى تمثل نموذج هام يحتذى به فى هذا المجال على المستوى الإفريقى والعالمى. المزيد

الرئيس السيسي يؤكد أهمية تعزيز التبادل التجاري بين مصر وتوجو

وقال السفير بسام راضي، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، إن الرئيس رحب برئيسة الجمعية الوطنية التوجولية، مشيداً بالعلاقات التاريخية المتميزة التي تجمع بين مصر وتوجو، ومعرباً عن التطلع لمزيد من تعميقها وتطويرها في مختلف المجالات لاسيما على المستوى البرلماني. وأكد  الرئيس ، أهمية... المزيد

اترك تعليق