رَمَضَانَ والناس
هيرمس
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

مسيرة حاشدة لدار التحرير الى لجان الاستفتاء 

سليم :  نعم  للتعديلات الدستورية أقوى رد من الشعب للعالم

فى اصطفاف وطنى وعلى هتافات تحيا مصر نظم العاملون بمؤسسة دار التحرير للطبع والنشر برئاسة الكاتب الصحفى سعد سليم رئيس مجلس الادارة وبمشاركة اللجنة النقابية برئاسة عادل طه الامين العام للنقابة العامة للعاملين بالصحافة والطباعة والاعلام مسيرة حاشدة الى ميدان رمسيس ومنها الى شارع الجمهورية وصولا للجنة الوافدين بشارع عماد الدين حيث اصطف الوافدون من العاملين بالمؤسسة للادلاء بأصواتهم أمام لجنتهم للاستفتاء على التعديلات الدستورية .

رفع المشاركون صور الرئيس عبد الفتاح السيسى ولافتات تأييد للتعديلات الدستورية ودعوات للمشاركة فى الاستفتاء وعلم مصر وكان العاملون قد عبروا عن فرحتهم بالعرس الاستفتائى على أنغام الاغانى الوطنية بواسطة أجهزة الـ" دى جى " ورددوا هتافات تحيا مصر ..تحيا مصر .. تحيا مصر.. وتصدرت أغنية تسلم الايادى مشهد المسيرة.

تجاوب مع  المسيرة خلال تجوالها المواطنين وقائدى المركبات بالشوارع التى طافت بها ورددوا الاغانى الوطنية مع العاملين بمؤسسة دار التحرير وقدم رجال المرور خلال المسيرة كل التسهيلات المرورية لهم كما أمن المسيرة مقدم محمد رضا رئيس مباحث قسم الازبكية ورائد محمد عبد الظاهر معاون المباحث بالقسم.

 وقال "سعد سليم " أن اقبال العاملون بالمؤسسة على الاستفتاء على التعديلات الدستورية  أبلغ رد للعالم أجمع على أن الشعب يقف خلف قائده الزعيم الرئيس عبد الفتاح السيسى لاستكمال منظومة البناء والتنمية فى كل ربوع مصر فضلا عن تجديد دم القوانين التى ساعدت على اعلاء قيمة العمل والانتاج.

فيما قال طاهر الازهرى قائد مسيرة الازبكية التى التقت مع نظيرتها من الجمهورية أن حجم  الاقبال على  الاستفتاء على التعديلات الدستورية يضرب المثل فى حب الشعب لوطنهم ورئيسه صاحب برامج الحماية الوظيفية التاريخية والتى وفرت كل أنواع الرعاية من حياة كريمة لمحدودى الدخل.

وأكد مجدى البدوى رئيس نقابة الصحافة والطباعة والاعلام أن مشاركة العاملين بالمؤسسات القومية الصحفية فى العرس الديمقراطى جاء ايمانا لنجاح القيادة السياسية في وضع الاقتصاد الوطني على مساره الصحيح خاصة بعد الاشادات الدولية لبرامج الاصلاح الاقتصادى.

فيما أكد عادل طه رئيس اللجنة النقابية بمؤسسة دار التحرير أن مشاركتنا بنعم للتعديلات الدستورية تأتى تفاعلا مع متطلبات المرحلة التى تتطلب مزيدا من الاستقرار وتحقيق الاستراتيجية التقدمية للاقتصاد الوطنى واستكمال المشروعات التى تحمل فى طياتها المستقبل المشرق .

وقال أحمد رزق نائب رئيس اللجنة النقابية بالمؤسسة أن الخروج المكثف للعاملين للاستفتاء على التعديلات الدستورية جاء ردا للجميل للوطن والرئيس عبد الفتاح السيسى الذى وضع مصر فى مصاف الدول القوية التى انتصرت على الارهاب ودحرته .

فيما قال كرم نبوى مساعد أمين الصندوق باللجنة النقابية أن برامج الحماية الاجتماعية التى وفرتها الدولة للمصريين خاصة التى أطلقها الرئيس السيسى الفترة الاخيرة بالنسبة للمعاشات والموظفين والعمال فيما يخصهم من أجور جعلت كل المواطنين يشعرون بالامان الوظيفى ولذلك فان مشاركتنا للاستفتاء بنعم للتعديلات الدستورية واجب وطنى.

وأيد محسن عبد العاطى نائب أول رئيس تحرير جريدة المساء التعديلات الدستورية لان مصر تمر بأفضل مراحل الاستقرار ونتطلع لاستكمال 15300  مشروع قومى اقتربت الدولة من انجازاها.

وأكد حسين صدقى أمين صندوق اللجنة النقابية أن الاستفتاء على التعديلات الدستورية واجب وطنى لذلك كانت مشاركتنا واجب خاصة أن مصر تمر بمرحلة تاريخية وترسم لتحقيق نموا اقتصاديا يصل بمصرنا لافاق أوسع .

وعبر فارس صبحى عضو اللجنة النقابية عن سعادته بالاستفتاء عبلى التعديلات الدستورية ومشاركته المسيرة التى تنم عن حب جارف للوطن وعشق للرئيس عبد الفتاح السيسى الذى نجح فى قيادة البلاد فى أصعب الظروف ومعه وصلت سفينتة لبر الامان.

وألمح عادل موسى عضو اللجنة النقابية إلى أهمية الاستفتاء بنعم للتعديلات الدستورية من أجل تثبيت دعائم الدولة واستكمال منظومة المشروعات لتنطلق مصر إلى مستقبل ملئ بالاشراق والتقدم.

وقال حمدى بسيونى من العاملين بشركة اعلانات الشرقية احدى شركات المؤسسة أن مشاركته فى المسيرة لتأييد التعديلات الدستورية جاءت لاهمية واعلاء شأن الوطن ومصالحه .

وذهب هانى السيد عضو اللجنة النقابية أن مشاركتنا فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية انما جاء للرد على اشاعات الجماعات الارهابية وأعوانهم موجها رسالة دعم ومساندة للقوات المسلحة والشرطة في حربهم ضد الإرهاب الأسود وحفظ الأمن والأمان بمختلف أنحاء الجمهورية.

وياسر هريدى من العاملين بشركة الشرقية وعاطف الدسوقى من شركة الجمهورية أكدا أن التعديلات الدستورية الجديدة ضمنت تمثيل المرأة والشباب والعمال والفلاحين وأصحاب الهمم والعاملين بالخارج بشكل أساسى بعد أن كان مؤقتا مما يوضح أهمية الاستفتاء بنعم للتعديلات.

وسعيد مهدى من العاملين بشركة اعلانات المصرية  ومحمد عبد المعز من العاملين بشركة الجمهورية شددا على مشاركتهما فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية خلال المسيرة لاستكمال عمليات الاصلاح الاقتصادي التي بدأت مصر تجني ثمارها وكذلك دعما للرئيس عبد الفتاح السيسى في محاربتة الإرهاب نيابة عن العالم وحده.

وقال صلاح الدين حامد من العاملين بشركة الشرقية ومحمود سعيد من العاملين بشركة المصرية أن المشاركة فى الاستفتاء على التعديلات الدستورية واجب وطنى ويجب تأديته لانه يصب فى صالح الوطن وما يحدث الأن في بلدان حولنا تؤكد ضرورة الحفاظ على هذا الوطن من خلال الاستحقاقات.

وأكدا محمد عبد الغنى الامين العام للجنة النقابية وحسام فتحى من اعلانات المصرية أن الاستفتاء على التعديلات الدستورية واجب وحق تجاه وطننا داعيا كل المصريين المشاركة لانه واجب مقدس تجاه البلاد ودعما للدولة المصرية التى تسير بخطى ثابتة نحو الاستقرار وتحقيق أعلى طفرة اقتصادية شهدها التاريخ.






يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

خدمة جديدة تطلقها المكتبة الرقمية بجامعة عين شمس 

  أعلن د. هاني شاكر مدير المكتبة الرقمية بجامعة عين شمس عن إصدار خدمة جديدة في إطار خطة ميكنة المنظومة الإدارية بالجامعة بإسم "الملصق الذكيqr code" ،  تحت رعاية أ.د.عبدالوهاب عزت رئيس الجامعة،  أ.د.عبد الناصر سنجاب نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، و... المزيد

السعودية تطلق نظام توثيق عقود العمل الكترونيا

  اطلقت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالمملكة العربية السعودية برنامج توثيق العقود الكترونيا ، حيث يتيح النظام الجديد لأصحاب الأعمال رفع وتحديث المعلومات الخاصة بعقود العاملين بالقطاع الخاص، فضلا عن إعطاء العاملين بهذا القطاع فرصة التحقق من صحة بياناتهم من خلال خدمة توثيق العقود علي... المزيد

العمل السعودية تطلق التسوية الودية للدعاوي العمالية إلكترونيا بالرياض تجريبيا

  أطلقت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالمملكة العربية السعودية، خدمة التسوية الودية إلكترونيا للدعاوي العمالية تجريبيا في العاصمة الرياض. تلقى وزير القوى العاملة محمد سعفان، تقريرا بذلك عبر مكتب التمثيل العمالى التابع للوزارة بالسفارة المصرية بالرياض ، أشار فيه الملحق العمالي... المزيد

الأرصاد تكشف عن أحوال الطقس غداً الأحد

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، انخفاضًا ملحوظًا في درجات الحرارة، ليسود البلاد، غدًا الأحد، طقس لطيف على السواحل الشمالية، معتدل على الوجه البحري والقاهرة، شديد الحرارة على باقي الأنحاء نهارًا، لطيف ليلًا. كما تظهر السحب المنخفضة والمتوسطة شمالًا، والرياح أغلبها شمالية شرقية معتدلة... المزيد

التضامن  تواجه الزيادة السكانية بمسرح  الشارع فى انشطة رمضان

صرحت غادة والى وزيرة التضامن الاجتماعى انه فى اطار فعاليات تنفيذ برنامج 2 كفاية  للحد من الزيادة السكانية بين اسر  برنامج 2كفاية للحد من الزيادة السكانية ستبدء الوزارة فى استخدام اليات فنية متمثلة فى   مسرح الشارع  على مدى ايام وليالى رمضان للتوعية بالقضية... المزيد

وزير الري الأسبق: اعتمدنا على تحليل صور الأقمار الصناعية لوصف حالة المياه بالمنطقة العربية

قال الدكتور حسين العطفى الأمين العام للمجلس العربي للمياه ووزير الرى الأسبق أن التقرير الثالث من سلسلة تقارير الوضع المائي فى المنطقة العربية المقرر إطلاقه اليوم السبت، هو الأول الذي يعتمد على بيانات نظم المعلومات الجغرافية لصور الأقمار الصناعية والاستشعار عن بعد ويصف حالة المياه من خلال منهجية... المزيد

خالد ابو زيد : التوسعات العمرانية العشوائية أدت لتغيرات مناخية حادة  

قال الدكتور خالد أبوزيد المدير الإقليمي للموارد المائية بمركز البيئة والتنمية للإقليم العربي وأوروبا ” سيدارى” ، ومنسق عام التقرير الثالث من سلسلة تقارير الوضع المائي فى المنطقة العربية  المقرر إطلاقه اليوم السبت، إن التغيرات المناخية أدت إلى تواتر الأحداث المناخية الحادة... المزيد

الوضع المائي بالمنطقة العربية فى خطر

نظم المجلس العربي للمياه ومركز البيئة والتنمية للإقليم العربي وأوروبا (سيداري) بالتعاون مع الشراكة المائية المصرية ندوة خاصة لإطلاق التقرير الثالث للوضع المائي في المنطقة العربية وإحتفالية باليوم العالمي للمياه واليوم العربي للمياه.   وقد افتتح الندوة د. محمود أبوزيد رئيس المجلس... المزيد

 التصور النهائي لتطوير المنطقة المحيطة بالمتحف المصري الكبير والقومي للحضارة وآثار سقارة

استقبل وزير الآثار بمقر الوزارة بالزمالك وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، واللواء خالد عبدالعال محافظ القاهرة واللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، لمتابعة خطط مشروعات تطوير منطقتى المتحف المصرى الكبير بالرماية، والمتحف القومي للحضارة المصرية بالفسطاط ومنطقة آثار سقارة، في اجتماعها الرابع... المزيد

«المهن التعليمية» تنظم حفل تكريم صاحب أشهر صورة في حرب أكتوبر

  نعت النقابة العامة للمهن التعليمية برئاسة خلف الزناتي نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب، الجندي المقاتل عبد الرحمن أحمد عبداللاه القاضي صاحب أشهر صورة في حرب أكتوبر المجيدة، والذي كان يعمل موجهاً بالتربية والتعليم، حيث وافته المنية أمس ، بمسقط رأسه بمدينة المراغة محافظة سوهاج.... المزيد

وزير الزراعة يحيل ملف حساب خطة المكافحة المتكاملة لآفات القطن الى النيابة 

قرر الدكتور عز الدين ابوستيت وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، إحالة ملف حساب خطة المكافحة المتكاملة لآفات القطن الى هيئة النيابة الإدارية، للتحقيق في المخالفات التي رصدها تقرير الجهاز المركزي للمحاسبات.   وتلقى وزير الزراعة مذكرة من المستشار القانوني للوزارة، حول مارصده الجهاز... المزيد

مفتاح مشروعك غدا بجهاز تنمية المشروعات ووزارة الشباب و الرياضة

تقام غدا  الاحد  ٢٦ / ٥ احتفالية اعلان اسماء الشباب الفائز بمسابقة مفتاح مشروعك الذي يقيمها جهاز تنمية المشروعات ووزارة الشباب و الرياضة و ذلك في تمام الساعة ١١.٥ ظهرا بمركز التعليم المدني بالجزيرة و ذلك بحضور  نيفين جامع الرئيس التنفيذي للجهاز و الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب... المزيد

اترك تعليق