المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

سلوى هلال تنعى شيرين وعمرو دياب في وفاة الفنان محمود رضا
أعربت الشاعرة والملحنه والكاتبة سلوى هلال، عن حزنها الكبير لرحيل أسطورة الفن الشعبي الفنان محمود رضا، الذي غادر عالمنا اليوم الجمعة 10 يوليو.

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية

ونشرت سلوى، عبر حسابها الخاص بموقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك، صورة للراحل برفقه ابنته الفنانه شيرين رضا،:" لا إله إلا الله،  الله يرحمه ويحسن اليه الفنان  الكبير القدير محمود رضا امتعنا جدااا في فيلمه غرام في الكرنك وأغنية حلاوة شمسنا اللي  صنعت فينا بهجه لحد النهارده وبقت علامه في السينما المصريه على تاريخ مصر وجماله وجمال الربيع والصيف في بلدنا الحبيبه مصر وكمان بنوته الممثله الجميله الراقيه اللي بعشقها شيرين رضا كملت جمال دوره بتمثيلها الراقي الجميل".
 
وأضافت،:" بنعي بمزيد من الحزن والاسى الجميله شيرين رضا ونجمنا الجميل الحبيب عمرو دياب في وفاة جد بنتهم الجميله نور الله يرحمه ويحسن اليه ويسكنه فسيح جناته الفنان الراقي الجميل محمود رضا والله يلهم اهله و كل احبابه الصبر والسلوان على فراقه يارب".
 
 
جدير بالذكر أن محمود رضا واحد من أساطير الرقص في مجال الفن الشعبى المصرى، حيث أسس مع شقيقه على رضا فرقة "رضا" للفنون الشعبية في نهاية الخمسينيات، و طاف بعدة بلدان بالصعيد والأرياف حتى يتعرف على العادات والتقاليد وطريقة اللبس والرقص في الافراح أو المناسبات.




يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق