رحلة يوماً تبدا الإثنين القادم وتزيد الي اثنين من

سلطة الطيران توافق علي هبوط رحلات "القطرية" بمطارى القاهرة وبرج العرب

وافقت سلطة الطيران المدني المصرية علي جدول رحلات الخطوط القطرية  بين مصر والدوحة وذلك بمعدل رحلتين يوميا  بين القاهرة والدوحة و ٤ رحلات اسبوعيا من مطار برج العرب بالأسكندرية الى الدوحة.



اكدت مصادر مسئولة ان الخطوط القطرية سوف تبدأ بتشغيل رحلة من القاهرة إلى الدوحة اعتبارا من ١٨ يناير القادم تزيد الي رحلتين يوميا بداية من اول فبراير القادم

ومن جانبه أعلن الطيار رشدى زكريا رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران، أن الشركة ستبدأ في تشغيل أولى رحلاتها الجوية المنتظمة إلى قطر  الاثنين القادم  بمعدل رحلة يوميا ما بين القاهرة والدوحة.

وقال رشدي زكريا إن مصر للطيران سوف تقوم بتشغيل رحلة يومية من القاهرة إلي الدوحة خلال المرحلة الأولى من تشغيل الرحلات المنتظم  على أن تزيد عدد الرحلات حسب حجم الحجوزات والطلب من المسافرين على هذه الوجهة.


وكشف رئيس مصر للطيران، إن الشركة الوطنية حصلت علي موافقة من سلطة الطيران المدني القطرية  لتشغيل 4 رحلات أسبوعيا من مطار برج العرب بالاسكندرية إلى العاصمة القطرية الدوحة، ولكن لم يحدد حتى الآن موعد بدء تشغيل هذا الخط بين برج العرب والدوحة.

يشار الي ان السلطات المصرية قررت امس رفع الحظر الجوي الذي فرضته على رحلات شركات الطيران القطرية الى مصر وفتح المجال الجوي واستئناف الرحلات بعد توقفها 3 سنوات ، و بموجب قرار رفع الحظر يحق لشركات الطيران القطري استئناف الرحلات بشكل منتظم مع مصر.

 





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق