المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

سقوط " تعابينو" بعد سرقة 10 سيارات في الدقهلية والإسكندرية
ارشيفية
ارشيفية
تمكنت مباحث مكافحة سرقة السيارات بالدقهلية بالإشتراك مع مباحث قسم ثان المنصورة من ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة السيارات واعترفوا بارتكاب 10 وقائع سرقة لسيارات مبلغ بسرقتها.

إقرأ أيضاً

الخطيب يستعين بـ" عاشور" فى منصب كبير بالأهلى
ترامب يحذر من دمار الولايات المتحدة بسبب كورونا
الصحة: شفاء 80 حالة وتسجيل 36 اصابة جديدة مصابة بفيروس كورونا
تعليق صادم من هيفاء وهبى على ظهور فيروس جديد يضرب الصين بعد كورونا
حقيقة اصابة احمد حجازى بفيروس كورونا
اكتشاف اول حالات مصابة بكورونا فى الاسكندرية تعرف على التفاصيل

تمكنت مباحث مكافحة سرقة السيارات بالدقهلية بالإشتراك مع مباحث قسم ثان المنصورة من ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة السيارات واعترفوا بارتكاب 10 وقائع سرقة لسيارات مبلغ بسرقتها.

تلقي اللواء محمد حجي، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء محمد شرباش، مدير مباحث المديرية، بتعدد بلاغات سرقة السيارات في دائرة بندر ومركز المنصورة، وأكدت التحريات السرية أن وراء ارتكاب تلك الوقائع تشكيل عصابي مكون من 3 عاطلين.

توافرت معلومات أكدتها التحريات السرية للعقيد أحمد رمضان، رئيس مكافحة سرقه السيارات، أن وراء ارتكاب تلك الوقائع كل من: السيد ع. م.، وشهرته "السيد تعايبنو" ، 35 سنة عاطل، والسابق اتهامه في 13 قضية سرقة سيارات، و محمد م. ع.، 31 سنة، عاطل، له بطاقة تخصص إجرامي، والسابق اتهامه في 7 قضايا، وهيثم س. ع.، 34 سنة عاطل، وله بطاقة تخصص إجرامي، و سبق اتهامه في 3 قضايا سرقات.

بتقنين الإجراءات تم إعداد عدة أكمنة ثابتة ومتحركة بقيادة العقيد أحمد رمضان، بالاشتراك مع الرائد محمد مطر، رئيس مباحث قسم ثان المنصورة، وأسفرت عن ضبط المتهمين وبحوزة الأول طبنجة عيار 9 مم معدلة لإطلاق الأعيرة النارية ومبلغ 10 آلاف جنيه، وهاتف محمول.

وبمواجهتهم بما أسفرت عنه التحريات ، اعترفوا بمحضر الشرطة، بصحتها، وبتطوير مناقشاتهم اعترفوا بارتكاب 10 وقائع سرقة سيارات في محافظتي " الدقهلية والإسكندرية" .

وبإرشادهم تم ضبط جميع السيارات المبلغ بسرقتها، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم لاتخاذ الإجراءات القانونية.








يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق