المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

سر غياب سمير غانم عن وداع صديق عمره جورج سيدهم
تساءل كثيرون عن سبب غياب الفنان الكبير سمير غانم عن جنازة صديقه الراحل جورج سيدهم، اليوم الأحد، بكنيسة العذراء مريم بمدينة نصر، وهي الجنازة التي حضرتها زوجة سمير غانم الفنانة دلال عبدالعزيز، وأشرف زكي، وإلهام شاهين، وهاني رمزي.

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية

وألمح بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي إلى خلاف بين الصديقين أدى لغياب أحدهما عن جنازة الآخر، وسط شائعات قديمة تتحدث عن عدم سؤال سمير غانم على صديقه جورج سيدهم طوال سنوات من المرض.

 

 

قالت الفنانة دلال عبدالعزيز في تصريحات تلفزيونية وصحفية إن زوجها الفنان سمير غانم "مش قادر يتكلم" بعدما عرف خبر وفاة صديقه جورج سيدهم.

ونشرت بعض المواقع بعدها أخبارا تتحدث عن أن سمير غانم فقد النطق بعد رحيل جورج سيدهم، وهو أمر غير صحيح على الإطلاق، والتعبير الذي قالته دلال عبدالعزيز يعني حالة حزنه الشديدة على رحيل جورج سيدهم وليس فقدانه النطق بشكل كامل.

يذكر أن نفس الشائعات سبق تكرارها منذ سنوات، وتحديدا حين ظهر جورج سيدهم في إعلان تجاري لصالح إحدى شركات المحمول، مع سمير غانم وشيرين، نجوم مسرحية "المتزوجون"، وقيل يومها إن هناك خلافات بين النجمين، ولكن تم نفيها لاحقا.

من المعروف أن جورج سيدهم رحل عن دنيانا يوم الجمعة الماضي، داخل أحد مستشفيات مدينة نصر، عن عمر يناهز 82 عاما، بعد صراع طويل مع المرض.

 






يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق