عبور لاند
عبور لاند
سر غضب راموس من ريال مدريد

تلوح بوادر أزمة كبيرة في الأفق بين المدافع المخضرم سيرجيو راموس، قائد ريال مدريد الإسباني، وإدارة النادي برئاسة فلورنتينو بيريز.



ووفقاً لتقارير إسبانية فإن راموس تسيطر عليه حاليا حالة من الغضب من إدارة النادي، بسبب عدم تجديد تعاقده حتى الآن وعدم فتح هذا الملف معه رغم الاقتراب من موسم الانتقالات الشتوية في شهر يناير المقبل.

وينتهي عقد راموس مع ريال مدريد بنهاية الموسم الجاري ويحق له التوقيع لأي نادي في فترة الانتقالات الشتوية دون الرجوع لإدارة ناديه على أن ينتقل له بنهاية الموسم الجاري.

وذكر البرنامج التليفزيوني الشهير في إسبانيا "الشيرنجيتو" أن سيرجيو راموس تسيطر عليه حاليا حالة من الغضب من إدارة ريال مدريد، وأن اللاعب الكبير غير راض عما يحدث معه حالياً، لكنه لا يريد إثارة المشاكل في هذه الفترة الحرجة والمهمة من مسيرة الفريق على الصعيدين المحلي والقاري.

وأوضح البرنامج أن أخر اتصال بين راموس وإدارة ريال مدريد كان في الصيف الماضي، وكان فقط لسؤاله بشأن رغبته في استكمال المشوار مع النادي في الفترة المقبلة، ولم يتم بعدها أية محادثات بين الجانبين، وحتى الآن لم يتحدث فلورنتينو بيريز مع راموس حول العقد الجديد للاعب.

يذكر أن سيرجيو راموس انضم إلى ريال مدريد قادماً من إشبيلية الإسباني مقابل 27 مليون يورو في صيف عام 2005، ومنذ ذلك الوقت رفع عشرات الكؤوس في بطولات الدوري الإسباني وكأس ملك إسبانيا والسوبر الإسباني ودوري أبطال أوروبا والسوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية.

ويحل ريال مدريد، مساء الثلاثاء، ضيفا على نظيره بوروسيا مونشنغلادباخ، ضمن الجولة الثانية من مباريات بطولة دوري أبطال أوروبا دور المجموعات.

وأثبتت المباريات الأخيرة لريال مدريد سواء في بطولة الدوري الإسباني، أو بطولة دوري أبطال أوروبا، أنه لا غنى عن راموس، وأنه في حال غيابه يظهر الفريق بعيداً عن مستواه تماماً ويكون دفاعه مفتوحاً بشكل غريب وتدق الأهداف شباك الميرينغي.

نقلا عن سكاي نيوز




يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق