بطاريات منصور
أخبار التعليم
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

سر تسمية مقبرة شعبان عبد الرحيم بـ «الريس»
حالة من التعجب سادت بين بعض المشيعين لجثمان الفنان شعبان عبد الرحيم بمسقط رأسه بقرية ميت حلفا بقليوب، بعد مفاجأتهم بوجود  كلمة الريس على جدران مقبرة الفنان.

 

 

إقرأ أيضاً

عقوبات بالجملة ... المسابقات ايقاف محمود علاء وعواد

احمد سعد : لن اسمح بحبس سمية الخشاب .. فيديو

تعليم الإسكندرية يبدأ الاستعداد لامتحانات الفصل الدراسي الاول

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الاهلى والهلال السودانى

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والهلال السوداني


 وكشف أحد أصدقاء الأسرة وهو إبراهيم زايد هذه التسمية، وضحًا أن الفنان كان يقدر مهنته الأولي قبل الغناء في الحدادة، ثم مكوجي ولم يترك اسم الريس وكان معروفا بين أصدقاءه بالريس شعبان وكان يعتز بهذا اللقب.

 

وأوضح "زايد"، أن هذه  المقبرة قديمة اشتراها الراحل منذ 20 عاما، بعد استقراره فى قرية ميت حلفا لأنه ليس من مواليد القرية فهم من مواليد عزبة بلال بالشرابية  بمحافظة القاهرة، مشيرا إلى أن أول من دفن فيها أمه منذ 6 سنوات، ثم شقيقته ثم زوجته أم عصام منذ 3 سنوات.

 

وكان قد شيع المئات من أهالى قرية ميت حلفا مركز قليوب جثمان الفنان الراحل والمطرب شعبان عبد الرحيم "شعبولا" وسط حالة من الحزن، حيث إصطف الأهالى لتوديع الراحل، مطالبين أسرته أن تظل على العهد مع أهالى القرية وأن تظل معهم ولا تتركهم بعد رحيل الفقيد.

 

وشارك فى الجنازة أهالى القرية وأبناء الفقيد، وحضر الجنازة عدد من الفنانين المقربين للفقيد أبرزهم عبد الباسط حمودة وطارق الشيخ ومحمد أحمد عدوية، ودخل أبناء الفقيد فى نوبة بكاء وانهيار شديدة .

 

وأعلن سمير شعبان نجل الراحل تقبل العزاء فى المرحوم اليوم فى المريوطية بالجيزة محل سكن الفقيد.







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق