بث مباشر
أخبار التعليم
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

سامسونج تسخر من تقنيات آيفون 11 الجديد.. فيديو
استعانت شركة "سامسونج" الكورية الجنوبية بما يفعله رجل وامرأة، من أجل السخرية من تقنيات هاتف "آيفون 11" الجديد الذي أطلقته منافستها "أبل" الأمريكية قبل أيام.


 

ونشرت شبكة "زد نت" مقطع فيديو تروج فيه سامسونج لهاتفها "جلاكسي نوت 10"، مشيرة لوجود تقنيات متميزة فيه لا يتمتع بها هاتف "آيفون 11".

وركز مقطع الفيديو على تقنية "بوكيه" الموجودة في هاتف "جلاكسي نوت 10" ولا تتمتع بها هواتف "آيفون 11".

ويظهر في الإعلان رجل وامرأة يحملان هاتفي "آيفون 11" و"جلاكسي نوت 10"، ويلتقط كليهما مقطع فيديو.

ويصور المقطع هاتف "جلاكسي نوت 10" وهو يستطيع طمس خلفية الفيديو أثناء تصويره، بسبب تفعيل تقنية "بوكي

ويمكن لهواتف "آيفون 11" تمويه خلفيات الصور الثابتة ليس مقاطع الفيديو، عن طريق تفعيل وضع "بورتريه".


وكانت شركة "أبل" الأمريكية قد أعلنت عن هواتف "آيفون 11" و"آيفون 11 برو" و"آيفون 11 برو ماكس".

وجاءت أبرز التغييرات في هواتف "آيفون 11" الجديدة في الكاميرا، حيث شمل 3 كاميرات خلفية، فيما شهدت بطارية الهواتف تحسينات كبيرة عن الجيل السابق.

ويعمل الهاتف من خلال شريحة A13 Bionic التي تساعده على إنجاز أصعب المهام مع عمر بطارية يدوم طوال اليوم، كما أنه مصمم لتحمل عوامل الطبيعة مع مقاومة أفضل للماء.

ويأتي "iPhone 11" بستة ألوان، وسيتوفر للطلب المسبق ابتداء من الجمعة الموافق 13 سبتمبر، وفي المتاجر ابتداء من الجمعة الموافق 20 سبتمبر، ويبدأ سعره من 802 دولار.

ويتميز الهاتف الجديد بكاميرا واسعة للغاية وكاميرا واسعة جديدتين تسمحان بالتقاط فيديوهات وصور، ونظام iOS 13 بما يوفره من سهولة، وشريحة A13 Bionic، الشريحة الأسرع في أي هاتف ذكي، والتي تستطيع التعامل بسرعة مع المهام التي تهم أغلب الناس بشكل يومي.


كما يأتي الهاتف بشاشة Liquid Retina مقاس 6.1 إنش، التي تتميز بدعم لمجموعة ألوان واسعة وتكنولوجيا True Tone من أجل تجربة مشاهدة أقرب إلى الواقع.

وشمل تحديث كاميرا TrueDepth، كاميرا جديدة بوضوح 12MP مع نطاق رؤية أوسع يسمح بالتقاط المزيد في صور السيلفي، كما توفر ميزة HDR الذكية صورا تبدو طبيعية أكثر، وتظهر فيديوهات السيلفي بمظهر جديد تماماً مع كاميرا TrueDepth، التي تسمح الآن بتسجيل فيديوهات بوضوح 4K بالحركة البطيئة بمعدل لغاية 60 إطارا في الثانية و120 إطارا في الثانية.

 


نقلا عن sputniknews





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

البحث العلمي: 9 مشروعات فائزة في مسابقة فني مبتكر

وذلك ضمن بروتوكول تعاون مشترك لدعم "مسابقة فني مبتكر 2019" بين أكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا ووزارة التربية والتعليم والتعليم الفني مع الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية (مشروع تطوير القوي العاملة وتعزيز المهارات)، وجمعيه اتصال (مجمع الإبداع ببرج العرب التابع لوزارة الاتصالات)،... المزيد

بعد اختراق بصمة جلاكسى إس 10.. سامسونج: سيتم إصلاحه قريبا

أكدت مستخدمة لهذا الهاتف في المملكة المتحدة لصحيفة "ذا صن" البريطانية، في وقت سابق، أنه يمكن لأي أحد أن يفتح هاتفها من طراز "سامسونج" عن طريق وضع واق للشاشة وإدخال بصمة غير مسجلة.   أشارت صحيفة "ذا صن" عن هذه المستخدمة قولها: "هذا يعني أنه إذا... المزيد

سامسونج تطلق (جالاكسي فولد 2) مع كاميرا تحت الشاشة .. قريباً

وقال موقع The Elec الكوري: إن سامسونج تعتزم جعل الكاميرا الأمامية في هاتف (جالاكسي فولد 2) – الذي من المتوقع الإعلان عنه العام المقبل – تحت الشاشة، وليس داخل ثقب كما هواتف (جالاكسي إس10)، و(جالاكسي نوت 10) الأحدث. وأضاف الموقع أن الشركة الكورية – التي تعد أكبر منتج للهواتف... المزيد

لبنان تفرض ضرائب على مكالمات الواتساب

وخلال جلسة لمجلس الوزراء، تمت الموافقة على مشروع قانون يفرض رسوما على استخدام "واتساب كول" وتطبيقات مماثلة مجانية تتضمن مكالمات هاتفية مثل سكايب، viber، فيسبوك كول، فايس تايم، والتي تستخدم نظام التخابر عبر الإنترنت VoIP voice over IP، وذلك بفرض 20 سنتا يوميا على كل مشترك، أي ما يساوي 6... المزيد

آيفون 11 برو ماكس.. ما هى التكلفة الحقيقية لجهاز الـ1499 دولارا

باختصار، تربح "أبل" من أي مشتر لهاتف "آيفون 11 برو ماكس"، أعلى أجهزة الشركة سعرا، ما يصل إلى الضعفين أو يزيد، ولكن كيف تفعل ذلك؟ وما هي التكلفة الحقيقية للهاتف بكل ما يحتويه من تجهيزات وقطع وغير ذلك وفقا للمعلومات المتاحة، فإن عشاق هواتف "أبل" ينفقون ما بين... المزيد

اترك تعليق