بث مباشر
أخبار التعليم
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

سامسونج تسخر من تقنيات آيفون 11 الجديد.. فيديو
استعانت شركة "سامسونج" الكورية الجنوبية بما يفعله رجل وامرأة، من أجل السخرية من تقنيات هاتف "آيفون 11" الجديد الذي أطلقته منافستها "أبل" الأمريكية قبل أيام.


 

ونشرت شبكة "زد نت" مقطع فيديو تروج فيه سامسونج لهاتفها "جلاكسي نوت 10"، مشيرة لوجود تقنيات متميزة فيه لا يتمتع بها هاتف "آيفون 11".

وركز مقطع الفيديو على تقنية "بوكيه" الموجودة في هاتف "جلاكسي نوت 10" ولا تتمتع بها هواتف "آيفون 11".

ويظهر في الإعلان رجل وامرأة يحملان هاتفي "آيفون 11" و"جلاكسي نوت 10"، ويلتقط كليهما مقطع فيديو.

ويصور المقطع هاتف "جلاكسي نوت 10" وهو يستطيع طمس خلفية الفيديو أثناء تصويره، بسبب تفعيل تقنية "بوكي

ويمكن لهواتف "آيفون 11" تمويه خلفيات الصور الثابتة ليس مقاطع الفيديو، عن طريق تفعيل وضع "بورتريه".


وكانت شركة "أبل" الأمريكية قد أعلنت عن هواتف "آيفون 11" و"آيفون 11 برو" و"آيفون 11 برو ماكس".

وجاءت أبرز التغييرات في هواتف "آيفون 11" الجديدة في الكاميرا، حيث شمل 3 كاميرات خلفية، فيما شهدت بطارية الهواتف تحسينات كبيرة عن الجيل السابق.

ويعمل الهاتف من خلال شريحة A13 Bionic التي تساعده على إنجاز أصعب المهام مع عمر بطارية يدوم طوال اليوم، كما أنه مصمم لتحمل عوامل الطبيعة مع مقاومة أفضل للماء.

ويأتي "iPhone 11" بستة ألوان، وسيتوفر للطلب المسبق ابتداء من الجمعة الموافق 13 سبتمبر، وفي المتاجر ابتداء من الجمعة الموافق 20 سبتمبر، ويبدأ سعره من 802 دولار.

ويتميز الهاتف الجديد بكاميرا واسعة للغاية وكاميرا واسعة جديدتين تسمحان بالتقاط فيديوهات وصور، ونظام iOS 13 بما يوفره من سهولة، وشريحة A13 Bionic، الشريحة الأسرع في أي هاتف ذكي، والتي تستطيع التعامل بسرعة مع المهام التي تهم أغلب الناس بشكل يومي.


كما يأتي الهاتف بشاشة Liquid Retina مقاس 6.1 إنش، التي تتميز بدعم لمجموعة ألوان واسعة وتكنولوجيا True Tone من أجل تجربة مشاهدة أقرب إلى الواقع.

وشمل تحديث كاميرا TrueDepth، كاميرا جديدة بوضوح 12MP مع نطاق رؤية أوسع يسمح بالتقاط المزيد في صور السيلفي، كما توفر ميزة HDR الذكية صورا تبدو طبيعية أكثر، وتظهر فيديوهات السيلفي بمظهر جديد تماماً مع كاميرا TrueDepth، التي تسمح الآن بتسجيل فيديوهات بوضوح 4K بالحركة البطيئة بمعدل لغاية 60 إطارا في الثانية و120 إطارا في الثانية.

 


نقلا عن sputniknews





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

تسريبات تكشف مواصفات هاتف سامسونج القادم.. فيديو

  وتبعا لموقع SamMobile فإن الهاتف الجديد سيأتي بشاشة Super AMOLED بمقاس 6.7 بوصة، بدقة عرض (2400/1080) بيكسل، وأبعاد "20:9". وسيضمن أداءه الممتاز معالج snapdragon 855، الذي يصنف من بين أفضل معالجات الهواتف حاليا، وذاكرة وصول عشوائي 8 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية... المزيد

اكتشاف هام على القمر يمهّد لاستعماره

وقالوا إن الحفر الصغيرة والحديثة التي يمكن رصدها من خلال حوافها الواضحة، تحتوي على جليد ينبغي أن يكون عمره أصغر من بقية الجليد الموزع وأنه تشكل بتأثير النيازك أو النشاط البركاني المحتمل تحت سطح القمر، كما أن الجليد في الحفر الصغيرة على سطح القمر المظلل، يشير إلى أن بعض الرواسب على قطبه الجنوبي... المزيد

بالفيديو .. رواد ناسا فى مهمة ناجحة بالفضاء المفتوح

  وأوضح بيان صادر عن الوكالة أن رائدي الفضاء أندرو مورغان وكريستينا كوك التابعين لها خرجا من المحطة الفضائية الدولية إلى الفضاء المفتوح في الـ11 من أكتوبر الجاري، وعادا إلى المحطة بعد إتمام المهمة الموكلة إليهما بنجاح. وأشار البيان إلى أن الرائدين خرجا في مهمتهما بتمام الساعة... المزيد

ناسا تكشف حقيقة وجود آثار حياة على المريخ

في عام 1976 ، وجدت بعثة American Viking آثارًا للحياة على كوكب المريخ، لكن الأدلة التي جمعتها وكالة ناسا كانت غير مهمة. تحدث جيلبرت ليفين، العالم السابق في الإدارة الوطنية للملاحة الجوية والفضاء، عن ذلك في مقالته المنشورة على البوابة العلمية Scientific American. وقال إنه حينها تم اكتشاف ما... المزيد

اشترى ساعة Apple Watch 4 بخصم 2000 جنيه

  كانت قد كشفت آبل عن ساعتها الجديدة apple watch 4 الجيل الرابع فى العام الماضى، والتى تأتي بميزة إرسال إشعارات للجسد فى حالة قراءة أى خطر قد يصيب القلب، مع ميزة Haptic feedback التى تجعل السماعات أفضل بنسبة 50% وصوت أنقى، مع واجهة جديدة لتطبيق التنفس. وتأتى apple watch 4 بأبعاد... المزيد

اترك تعليق