سامحنى إنى بعيدة عنك.. رسالة حزينة من أحلام لزوجها بعد نقله للمستشفى

وجهت الفنانة الاماراتيه احلام رسالة موثرة الي زوجها مبارك الهاجرى بعد دخوله المستشفي.



ونشرت احلام صورة تجمعها مع زوجها عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر ، وعلقت قائلة : " يا لومي فيك يا بو محمد الغالي حبيبي الف سلامه عليك وما تشوف شر وجعل ما جاك تكفير يارب".

 

وتابعت قائلة : "  ويارب تطلع من المستشفى قريب وسامحني وحللني اني بعيدة عنك وما اقدر اجي عندك واشيلك مثل ما انت دايم شايلني لا خلاني الله منك ابوي و حبيبي وصديقي واخوي وقطعه من قلبي " . 

 

يذكر ان  الفنانة أحلام حرصت على طمأنة جمهورها بعد خضوعها لتجربة الجرعة الأولى من لقاح فيروس كورونا المستجد ضمن حملة وزارة الصحة الإماراتية لمواجهة الفيروس والحد من انتشاره.

 

وغردت الفنانة أحلام عبر "تويتر"، قائلة: "مساء الخير اليوم هو اليوم الثالث من التطعيم اللي أخذته لكوفيد 19، الحمد لله كل شيء ممتاز وأنا مرتاحة جدًا وثقتي في بلادي أنها صاحبة الريادة دائمًا، أسأل الله أن ينفع به الإنسانية جميعًا".

 

كانت أحلام نشرت فيديو لها لحظة أخذ اللقاح وكتبت: "إيمانا مني وتقديرا للجهود المبذولة في بلادي الإمارات وقيادتها الرشيدة وانطلاقا من الواجب الوطني وثقتي الكبيرة بالقطاع الطبي الإماراتي والرغبة مني في المساهمة في انتهاء هذه الجائحة، قررت المطربة الإماراتية أحلام أخذ التطعيم الخاص بفيروس كورونا المستجد، الذي أصبح متاحا لتجربة مدى تأثيره في مقاومة الفيروس المنتشر".





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق