المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

سأدفنكم...رئيس دولة يتوعد مخالفى اجراءات كورونا بالقتل رمياً بالرصاص 
توعد ئيس الفلبين رودريجو دوتيرتي، بأنزال اشد العقابٌ على المخالفين لاجراءات الحظر  وحذر من التعرض بالإساءة للعاملين في المجال الطبي  

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية

واكد الرئيس الفلبينى على ان  من ينتهك الإجراءات التي تتخذها الفلبين للحد من تفشي فيروس كورونا، الذي قتل وأصاب فيها المئات.  قد يتعرضون لإطلاق النار  

وفي خطاب متلفز، قال دوتيرتي إنه من الضروري بالنسبة للجميع التعاون واتباع إجراءات الحجر الصحي المنزلي، في الوقت الذي تسعى فيه السلطات جاهدة لإبطاء العدوى والحيلولة دون انهيار المنظومة الصحية الهشة بالبلاد.

وبعد أن كان عدد الإصابات صغيرا في بادئ الأمر أصبح الآن بالمئات يوميا في الفلبين، التي سجلت حتى يوم الأربعاء 96 حالة وفاة بفيروس كورونا و2311 إصابة مؤكدة.

وأضاف دوتيرتي "الأوضاع تسوء.. لذا فإنني أخطركم مرة أخرى بخطورة المشكلة وعليكم أن تنصتوا، أوامري للشرطة والجيش هي أنه إذا كانت هناك اضطرابات.. ورأيتم أن حياتكم في خطر جراء مواجهتهم لكم فاقتلوهم رميا بالرصاص".

وتابع "هل هذا مفهوم؟ القتل.. سأدفنكم بدلا من أن تتسببوا في إثارة المتاعب".

تصريحات الرئيس الفلبيني الحادة جاءت بعد تقارير إعلامية تحدثت عن اضطرابات وحدوث اعتقالات يوم أمس لسكان في إحدى المناطق الفقيرة بمانيلا، والذين كانوا يحتجون على نقص المساعدات الغذائية التي تقدمها الحكومة.

من جهته، قال قائد الشرطة الوطنية إن الشرطة تدرك أن الرئيس يعبر عن جديته بشأن النظام العام، وإن القوات لن تطلق النار على أحد.

والثلاثاء الماضي، منح البرلمان الفلبيني الرئيس دوتيرتي صلاحيات خاصة لحشد الأموال والموارد، في إطار جهود كبح انتشار فيروس كورونا في البلاد.






يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق