بث مباشر
أخبار التعليم
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

زيدان يحسم معركة بوجبا "الداخلية"
قالت صحيفة "ميرور" البريطانية إن معركة كبيرة كانت قائمة بين رئيس ريال مدريد، فلورنتينو بيريز، ومدربه زين الدين زيدان بشأن "الصفقة المنتظرة"


قالت صحيفة "ميرور" البريطانية إن معركة كبيرة كانت قائمة بين رئيس ريال مدريد، فلورنتينو بيريز، ومدربه زين الدين زيدان بشأن "الصفقة المنتظرة".

 

 
وأوضح المصدر أن المعركة أثيرت بشأن نجم مانشستر يونايتد، بول بوجبا، الذي يضعه زيدان على رأس اهتماماته، فيما يصر بيريز على التعاقد مع الدنماركي كريستيان إريكسن لاعب توتنهام هوتسبير، بسبب سعره المنخفض وسهولة التعاقد معه.

 

 
وتابع "وسط هذه المعركة بين الطرفين، تعاقد النادي الملكي مع لوكا يوفيتش وإيدن هازارد، فيما بقي مصير بوغبا ينتظر التوافق بشأنه".

 

 
وكشفت "ميرور" أن المدرب الفرنسي حسم أمره وأكد على بيريز أنه لا يرغب في التعاقد مع إريكسن، مشيرة إلى أن هذا الحسم جعل بيريز  "يستسلم" ويوجه راداره، أخيرا، صوب بوغبا من أجل بدء التفاوض معه.

 

 
وذكرت الصحيفة أن المفاوضات لن تكون سهلة، على اعتبار أن إدارة "الشياطين الحمر" أكدت في وقت سابق أنها لن تفرط في بوغبا، نظرا لكونه لاعبا أساسيا ضمن تشكيلة المدرب أولي غونار سولسكاير.

 

 
وأردفت قائلة "كما أن إدارة الريال لن تغامر بتقديم عرض قياسي لبوجبا، تجنبا لأي عقوبة من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" وقواعد اللعب المالي النظيف. وتشير القواعد إلى ضرورة الموازنة بين عمليات البيع والشراء، وهو الأمر الذي سيفرض على الريال بيع عدد من لاعبيه في حال أراد إكمال صفقة بوجبا".

 

 
وكانت تقارير إنجليزية كشفت في وقت سابق أن الفرنسي بوغبا يعد هدفا حقيقيا لمدرب الريال، مشيرة إلى أن قيمة الصفقة، في حال تمت، قد تتجاوز 100 مليون يورو.

نقلا عن سكاي نيوز





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

من بيروت .. إنفانتينو يطلق مشروع فيفا المدرسي بحضور مورينيو وكاكا

أعرب السويسري الايطالي إنفانتينو عن سعادته بتدشين هذا المشروع من بيروت، وقال "انا فخور بأن أكون في لبنان كرئيس للفيفا، بالاضافة الى تواجد أساطير كرة القدم". تابع "مشروع كرة القدم للمدارس هو من أجل دعم الأطفال في كل العالم. أنا سعيد لوجودي اليوم في بيروت لاطلاق برنامج كرة القدم... المزيد

إيطاليا تهزم اليونان بثنائية نظيفة وتتأهل ليورو 2020

وسجل لاعب الوسط البرازيلي الأصل جورجينيو هدف التقدم من ركلة جزاء في الدقيقة62 والبديل فيديريكو برنارديسكي الهدف الثاني في الدقيقة 78. ورفعت ايطاليا، الغائبة عن مونديال روسيا 2018، رصيدها الى 21 نقطة كاملة من سبعة انتصارات، بفارق 9 نقاط عن فنلندا و11 عن كل من ارمينيا والبوسنة والهرسك. وهذه... المزيد

إيطاليا تحجز بطاقة التأهل لنهائيات كأس أوروبا

أمام 60 ألف متفرج، سجل لاعب الوسط البرازيلي الأصل جورجينيو هدف التقدم من ركلة جزاء (62) والبديل فيديريكو برنارديسكي الثاني (78). ورفعت إيطاليا، الغائبة عن مونديال روسيا 2018، رصيدها إلى 21 نقطة كاملة من سبعة انتصارات، بفارق 9 نقاط عن فنلندا و11 عن كل من أرمينيا والبوسنة والهرسك.... المزيد

منتخب اسبانيا أمام النرويج لأول مرة منذ 700 مباراة ب 11 لاعب من 11 فريق والنتيجة التعادل 1 / 1

بعد أن سجل كينج هدف التعادل للمنتخب النرويجى فى الدقيقة 93 من ركلة جزاء .. إستحوذ الماتادور على 60 % من إمتلاك الكرة طوال شوطى المباراة فى المباراة التى أقيمت بينهما على ملعب "وليفال ستاديوم" في النرويج ضمن التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020"..  ... المزيد

بمشاركة معلول وساسي .. تونس و الكاميرون حبايب وديًا.. والخنيسي يهدر ضربة جزاء

وبدأ المنتخب التونسي المباراة بتشكيل مكون من: "فاروق بن مصطفى وياسين مريحا وبارون والسخيري وكشريدة وعلي معلول وفرجاني ساسي وغيلان الشعلالي والسليتي والخنيسي والشيخاوي". بينما جلس حمدي النقاز على مقاعد البدلاء ولم يشارك في أحداث المباراة. وشهد اللقاء تألق   فرجاني ساسي... المزيد

اترك تعليق