المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

زيدان : الكلاسيكو طريقنا للخروج من كبوتنا
    أكد الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني أن مباراة القمة (الكلاسيكو) مع برشلونة يوم الأحد المقبل يجب أن تكون سبيل الفريق للخروج من كبوته الحالية بعدما خسر الريال أمام مانشستر سيتي الإنجليزي 1 / 2 في ذهاب الدور الثاني (دور الستة عشر) لدوري الأبطال الأوروبي لتكون الهزيمة الثانية للفريق بعدما خسر صفر / 1 أمام ليفانتي يوم السبت الماضي بالدوري الإسباني.

إقرأ أيضاً

الخطيب يستعين بـ" عاشور" فى منصب كبير بالأهلى
ترامب يحذر من دمار الولايات المتحدة بسبب كورونا
الصحة: شفاء 80 حالة وتسجيل 36 اصابة جديدة مصابة بفيروس كورونا
تعليق صادم من هيفاء وهبى على ظهور فيروس جديد يضرب الصين بعد كورونا
حقيقة اصابة احمد حجازى بفيروس كورونا
اكتشاف اول حالات مصابة بكورونا فى الاسكندرية تعرف على التفاصيل

    قال زيدان : "لدي انطباع سيئ فيما يخص الهزيمة أمام مانشستر سيتي. لعبنا جيدا وخسرنا المباراة. بذلنا كل ما بوسعنا للفوز في المباراة. لا يجب أن نلوم اللاعبين ، وعلينا أن نفكر الآن في كيفية تحقيق الفوز إيابا.

   عن الهدف الذي سجله البرازيلي جابرييل جيسوس لمانشستر سيتي ، أشار زيدان إلى أنه تحدث إلى الحكم.. وقال: "الحكم قال لي إنه لا يوجد أي شيء وأنه لم ير أي شيء وأنه لم تكن هناك أي دفعة. هكذا قرر الحكم. ما أزعجني بشدة أننا لعبنا بشكل جيد ولكننا خسرنا المباراة. لم نكن نستحق الهزيمة. يجب أن تركز على مدار الـ90 دقيقة خاصة في مثل هذه المباريات".

    أضاف : "يجب أن نخوض مباراة الإياب بحثا عن الفوز. الموقف ليس جديدا ، وهناك فرصة أخرى لتغيير نتيجة المواجهة. وهناك فرصة أخرى للخروج من كبوتنا من خلال مباراة الكلاسيكو يوم الأحد المقبل. علينا الآن أن نستعيد حيويتنا ونقدم مباراة كبيرة أمام برشلونة".. واعترف زيدان : "لا أعلم ما إذا كنا أفضل من مانشستر سيتي في هذه المباراة. جمعت المباراة بين فريقين كبيرين. سنحت بعض الفرص لكل من الفريقين. كانت الدقائق العشرة الأخيرة من المباراة سيئة بالنسبة لنا. والحقيقة ، كان بإمكان مانشستر سيتي تسجيل هدف ثالث في نهاية المباراة".

   قال زيدان : "مانشستر سيتي بدأ المباراة بشكل رائع ولكننا سجلنا هدف التقدم بتوقيع إيسكو في الدقيقة 60 ولكننا افتقدنا التركيز في نهاية المباراة وتلقت شباكنا هدف الفوز لمانشستر سيتي قبل دقائق من نهاية المباراة. ارتكبنا بعض الأخطاء فيما استغل مانشستر سيتي الفرص التي سنحت لهم".

    اعترف زيدان بأن تغيير لاعبه توني كروس كان قرارا فنيا وأنه لا توجد أي مشكلة مع اللاعب الألماني الدولي.

    قال زيدان : "أنتظر مساندة الجماهير للفريق في مباراة الأحد المقبل. في كرة القدم ، لا يمكن السيطرة على كل شيء. قدمنا كل ما بوسعنا في مباراة ليفانتي أيضا ولكننا نمر بكبوة. أعترف بهذا ولكننا يجب أن نخرج منها بأي شكل. مباراة الأحد فرصة للخروج من هذه الكبوة".








يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق