المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

زيارة مفاجئة لموقع خط مياه الشرب الجديد بقصر الباسل بالفيوم
قام اللواء عصام سعد محافظ الفيوم , بزيارة مفاجئة لموقع خط مياه الشرب الجديد بقصر الباسل / الغرق ، حيث تفقد مراحل التنفيذ علي أرض الواقع لتركيب الخط الجديد بقطر 900مم/800مم علي عمق 2,5متر عمق

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية

وأصدر المحافظ توجيهات مشددة بزيادة عدد العمالة القائمة بالعمل حتي يمكن إنجاز توصيل مياه الشرب في أسرع وقت ممكن لخدمة المواطنين والقضاء علي مشكلة ضعف ضخ المياه بقصر الباسل والغرق والعزب المحيطة بهما.

 

كما التقى بالمهندسين المشرفين على المشروع وشدد علي سرعة الإنجاز لتشغيل الخط في أقرب وقت وتشغيل محطتي مياه الشرب أدم غارب الأولي والثانية, كما أصدر توجيهات إلي رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالمتابعة المستمرة خلال تنفيذ المشروع حتى إستلامه وتشغيله وأصدر توجيهات لرئيس مركز ومدينة اطسا بتذليل كافة العقبات التي تواجه تنفيذ المشروع.

 

يذكر أن الخط الجديد يخدم قريتي قصر الباسل والغرق والعزب المحيطة بها بطول 12,5 كيلو متر بتكلفة إجمالية تبلغ 120 مليون جنية.

 

وأشار سعد أن هذا المشروع يعتبر من المشروعات الخدمية التنموية التي تنفذ علي أرض المحافظة , مشيراً الي أن الدولة لاتدخر جهداً لخدمة المواطن في القطاعات المختلفة ورفع مستوي الخدمات المقدمة.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق