المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

زوجة محمد صلاح تكشف عن اخر تطوراتع الصحية بعد إصابتها بكورونا
أصيب الفنان محمد صلاح آدم بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) منذ أيام، ودخل مستشفى صدر العباسية بالقاهرة، من أجل العزل وتلقي العلاج، بعدما ساءت حالته الصحية.

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية


وكشفت زوجته، عن اخر تطورات الحالة الصحية لزوجها، وقالت إن حالته الصحية بدأت تستقر منذ أمس، فمنذ دخوله المستشفى وهو يشعر بألام شديدة، وحالته كانت في تدهور، ويتواجد بالمستشفى منذ خمسة أيام.

وأوضحت مصدر إصابته بالفيروس، قائلة: “هو سافر مع ناس أصحابه يصيفوا وبعدها رجع البيت وتعب، وافتكر أنه دور برد، وفي مرة بعدها كان نازل من البيت أغمى عليه، فأخذه أحد الجيران وقاس حرارته، وحرارته كانت عالية فعرف أنه كدة اشتباه في كورونا، فكلم أشرف زكي وبعتوله ناس ودته مستشفى صدر العباسية، وأجرى المسحة واكتشفوا إصابته”.

وأضافت أنه بعدما عاد من السفر وشعر ببعض التعب ظن أنه أصيب بدور برد فقط وتلقى العلاج الخاص بنزلة البرد، وذلك ما تسبب في تدهور حالته الصحية، وتأخر معرفته بإصابته، وحاليا يتلقى العلاج وهو في المرحلة الأولى من كورس العلاج.

أما عن مخالطتها له هي وأولادهم، أكدت بأنهم لم يخالطوه وقالت: “مكناش معاه في البيت، كنا في بورسعيد”، وأكدت أن هناك العديد من الفنانين الذين يحرصون على السؤال عنه مثل نقيب الممثلين أشرف زكي، ووفاء عامر، وإسعاد يونس، وآخرين.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق