المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

الفرحة تدخل منزله لأول مرة بعد وفاته

زوجة الدكتور احمد اللواح . .. أفخر به حيا وميتا وتكريم الرئيس وسام على صدورنا
غمرت السعادة أسرة الدكتور أحمد اللواح ببورسعيد فور تكريم الرئيس السيسى للطبيب الراحل بإطلاق أسمه على احدي المنشآت العامة بالمدينة الباسلة .

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية

قالت أمل عرفة زوجة الدكتور اللواح والدموع تنهمر من عينيها  لا أجد من الكلمات ما اعبر به عن شكري وامتناني للرئيس السيسى ، وليس غريب علي الرئيس الإنسان الذي يقدر الشعب المصري .. والحقيقة لم أتصور أن يكون الرئيس متابع كل مايحدث على أرض مصر لهذه الدرجة ويكرم الطبيب اللوح الذي بذل حياته من أجل المرضى ، وجعلنا نفخر به وهو عايش وهو متوفي  مشيرة الى ان زوجها لم يكن يتحدث كثيرا عن ما يقدمه للمرضى في البيت ، ولكن عرفت بعد الوفاة من بعض المرضى  أنه كان يتحمل تكاليف علاج طفل قام بإجراء عملية قلب مفتوح بالكامل  دون أن يعلم أحد سوى والد الطفل .. وكان يجري الكثير من التحاليل للمرضى غير القادرين والفقراء دون مقابل .

 

أضافت إسراء نجلة الدكتور اللواح  حاصلة على ماجستير نقل دولي  أن والدها  كان يعشق الرئيس السيسى وكان دائما يشيد بالإنجازات السياسية والاقتصادية والطبيعة التي تحققت خلال الفترة الماضية ، والحقيقة نشعر بالسعادة بهذه اللافتة الإنسانية من الرئيس الذي يقدر تضحيات الجيش الأبيض لمواجهة فيرس كورونا  مشيرة الى أنها كانت مسئولة الحسابات بالمعمل مع  والدها وطالبت منه قبل أن نغلق المعمل منتصف مارس الماضي  بعد أن غلق الكثير من الاطباء عياداتهم الخاصة  إلا أنه أصر على استمرار العمل ، نظرا لوجود تحاليل خاصة بحالات ستجري عمليات حرجة ، والحقيقة أنه كان يحب العمل في خدمة المرضى ، الي أن أصيب بالفيروس يوم 24 مارس وحلال اسبوع توفي بمستشفى العزل بالإسماعيلية .. لتبدأ رحلتي أنا وأمي مع الإصابة بالفيروس لنشعر بنفس الآلام التي شعر بها أبي ونقيم في نفس المستشفى حوالي 26. يوم والحمد لله جاءت التحليل سلبية ، ثم بعد ذلك بدأنا الحظر المنزلي والحمد لله نحن جميعا بخير .

 

قال محمد أحمد اللواح 14سنة  ، لم أكن أتصور أن الرئيس السيسى يعرف أن أبي توفي وهو يقوم بأداء عمله في خدمة المرضى .. واقول للرئيس شكرا لأنك جعلتنا جميعاً نشعر بالسعادة ، رغم رحيل أبي  .. كان الصيدلي احمد اللواح أستاذ الباثولوحيا الإكلينيكية بكلية الطب جامعة الأزهر هو أول شهيد من الجيش الأبيض سجلته وفيات دفاتر وزارة الصحة في مصر بل والعالم والذي راح ضحية فيروس كورونا، نتيجة إصابته بالمرض من خلال تعامله مع أحد المرضي المترددين علي معمل التحاليل الخاص به في بورسعيد وقد حظر الكليب نفسه في منزله فور علمه بإكتشاف إصابته بالمرض وقرر معالجة نفسه إلا أن صحته ساءت بعد عدة أيام جلب نقله المستشفي لاستكمال علاجه لكنه توفي بعد يومين من تلقيه العلاج بسبب تمكن الفيروس من جهازه التنفسي  وقد خلفت وفاة الصيدلي احمد اللواح إصابة زوجته وإبنته بعدما تم إجراء مسح عينة لهما وتبين إيجابياتها وتم نقلهما الي مستشفي العزل بالإسماعيلية وبعد اسبوعين من العزل وتلقي العلاج تماثلت الام والأئمة للشفاء التام واستقبلهما اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد للشد من أزرهما

 

نقلا عن الجمهورية الورقي





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق