المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

زوج ينتقم من عشيق زوجته بطريقة وحشية تفقده أعز ما يملك
قامت فضائية يورو نيوز ، بعرض تفاصيل خيانة زوجية كلفت صاحبها غاليا فقد كشفت السلطات في ولاية فلوريدا أن مواطنا أمريكيا لم يتحمل خيانة زوجته،

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية

قامت فضائية يورو نيوز ، بعرض تفاصيل خيانة زوجية كلفت صاحبها غاليا فقد كشفت السلطات في ولاية فلوريدا أن مواطنا أمريكيا لم يتحمل خيانة زوجته، فما كان منه إلا أن توجه لمنزل العشيق وهدده بقوة السلاح ثم دفعه الغضب إلى بتر عضوه التناسلى لغريمه قبل أن يلوذ بالفرار.

 

سلطت وسائل الإعلام المحلية الضوء على الحادثة، وقالت إن الشرطة ألقت القبض على الزوج المخدوع البالغ من العمر 49 عاما بعد ساعات من اقتراف فعلته ووُجّهت له تهمة الاعتداء بواسطة السلاح بينما تم نقل العشيق إلى المستشفى.

 

 أفاد تقرير الشرطة بأن الجريمة سببُها أن الزوج فاجأ زوجته فوجدها مع عشيقها فى مايو الماضي فكظم غيظه وانتظر الفرصة للانتقام وارتكاب جريمته فانقض على غريمه بهذه الطريقة البشعة والوحشية.

 

أصدر مكتب الشرطة في بلدة جيلكرايست بيانا يقول فيه إن المدعوّ بونيلا دخل منزل جاره فقيّده ثم قطع عضوه التناسلي بالمقصّ، وأفادت الضحية بأن الزوج الغاضب حمل العضو المبتور إلى بيته.

 

أثارت الواقعة استنكار وانتقاد بعض الجيران، إذ قال أحد الشهود الذين يسكنون الحي إنه سمع ضجّة كبيرة فاعتقد في البداية أن الأمر يتعلق بشخص أحمق أطلق ألعابا نارية ولكن الأمر تعدى هذا بمراحل لجريمة بالتهديد بقوة السلاح وأفقد الزوج العشيق أعز ما يملك.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق