بث مباشر
أخبار التعليم
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

رينو داستر“متفكرش كتير”
رينو داستر الجديدة كلياً تتميز بمحركها الاقتصادي ذو سعة اللترية 1600 سي سي بقدرة 115 حصان مع ناقل حركة  أوتوماتيك ذو 6 نقلات الموفر للوقود+CV


رينو داستر الجديدة كلياً

رينو داستر الجديدة كلياً تتميز بمحركها الاقتصادي ذو سعة اللترية 1600 سي سي بقدرة 115 حصان مع ناقل حركة  أوتوماتيك ذو 6 نقلات الموفر للوقود+CV، وبالتالي فإنها تحافظ على البيئة، كما أن برامج صيانتها الاقتصادية لن تشكل أي عبئ مما يجعل اختيارك لرينو داستر الجديدة هو اختيار عملى ويوفر لك أقصى درجات الراحة أثناء القيادة.

تصميم هيكل رينو داستر الجديدة وطولها المميز يفصح عن الكثير فى شخصيتها: فتصميمها الخارجي يظهر عضلاتها المفتولة ووفقتها الشامخة تنم عن القوة العارمه فمع الشبكة الأمامية ذو الطابع الجديد والمطعمة بالكروم و المصابيح الأمامية الكبيرة التى تظهر هوية رينو الجديدة (C-Shape) مع إضاءة LED نهارية مستمرة أمامية وخلفية، ستكون اختيار كل من يعشق الجمال ويقدر المغامرة.

كما أن مقصورتها الداخلية الجديدة تعكس التصميم العصري والفريد مع التكنولوجية الجديدة في كماليات السيارة والتى توفر سبل الراحة أثناء القيادة من لوحة العدادات الحديثة التى توفر معلومات عن القيادة بطرق أكثر سهولة وفتحات التهوية للتكييف الجديدة ونظام تشغيل المحرك بدون مفتاح – مفتاح رينو الذكى.

 

مصممة لجميع أنواع الطرقات

هيكل السيارة الخارجى ينم عن قوة وصلابة وشكل متطور ومعاصر يتلائم مع الطرق المصرية مما يضفى على السيارة سهولة وسلامة الحركة على الطرق.

 

رينو داستر الجديدة لا تهاب أي طريق. فبفضل الخلوص الأرضي المرتفع وزوايا التسلق الكبيرة فإنها تمتلك كل القدرات التي تميز هذه الفئة، هيكلها المتميز يتيح لها التأقلم بكل سهولة مع جميع أنواع الطرقات.

 

داستر أوتوماتيك هي سيارة خفيفة الوزن ذو سعة لترية 1600 سي سيو عزم يقدر بـ 156 نيوتن عند 4000 لفة، يضفى على السيارة سهولة و سلاسة فى الحركة على مختلف أنواع الطرق.

راحة بلا حدود

رينتو داستر الجديدةتمتلك صالون كبير ومريح وعملي وسهل الإستخدام، حيز الركاب يمكنه استيعاب خمسة ركاب بكل سهولة أما حيز الأمتعة فيوفر 445 لتر من مساحات التخزين مما يسهل حمل الأمتعة والمستلزمات خلال الرحلات، ومع طي المقاعد الخلفية تصل مساحة التخزين إلى 1636 لتر، ومع طي مقعد الراكب الأمامي يمكن حمل أطوال تصل إلى 2.65 متر داخل السيارة.

 

و لأن عملائنا لهم اهتمامات متباينة فإن رينو داستر الجديدةتأتي مجهزة بتجهيزات أساسية تشمل تكييف وباور ستيرينج ونظام غلق مركزي ويمكن لهم اختيار تجهيزات إضافية بحسب الرغبة مثل باقة التجهيزات الخارجية مثل العجلات الرياضية وتطعيمات الكروم الخارجية والمرايا الجانبية الكهربائية لتتناسب داستر مع متطلبات الجميع.

 

التجهيزات

لا تتنازل رينو عن مواصفات الأمان الموجودة بالسيارة الداستر، فالأمان من أهم مبادئ رينو.

 

و تضم رينو داستر الجديدة فئتان من التجهيزات:-

الفئة الأولى: تحتوي على 2 وسائد هوائية – نظام المكابح المضادة للإنغلاق (ABS, BAS) - 2 زجاج كهربائى – عجلة قيادة آلية المؤازرة – نظام غلق مركزي – فوانيس ضباب – راديو CD– بلوتوث –USB– حامل سقف –جنوط مقاس 16 بوصة.

الفئة الثانية: تحتوي على كل ما سبق من تجيزات مع زيادة 2 زجاج كهربائى خلفى – مرايات كهربائية – حساسات ركن خلفية –مثبت و محدد للسرعة - شاشة 7 بوصة تعمل باللمس مع نظام ملاحة GPS–جنوط رياضية مقاس 16 بوصة.

الفئة الثالثة: نظام تشغيل المحرك بدون مفتاح (مفتاح رينو الذكى) تكييف أوتوماتيك – كاميرا خلفية – مع جنوط رياضية بمقاس 17 بوصة.







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

فولكس فاجن الألمانية توجه ضربة قاصمة لنظام أردوغان

وجهت شركة "فولكس فاجن " الألمانية ، ضربة قاصمة لنظام أردوغان، حيث أعلنت إرجاء قرارها النهائي بشأن بناء مصنع للسيارات في تركيا، وذلك وسط إدانات دولية واسعة للعملية العسكرية التي يشنها الجيش التركي شمال سوريا. ونقلت قناة " سكاي نيوز " الأخبارية عن المتحدث باسم الشركة... المزيد

دبي تكشف عن السيارة "الجيومكانية" ذاتية القيادة

وجذبت السيارة العصرية من نوع "بي إم دبليو" الأنظار خلال معرض جايتكس التقني، وأثارت التساؤلات حول طريقة مساهمتها بجمع البيانات في دبي.   وتتضمن السيارة الجيومكانية نظام القيادة الذاتية، الذي يتكون من أجهزة ليزرية عالية الدقة، وحساسات متكاملة لتوجيه السيارة حسب الطرق... المزيد

بروميتيون للإطارات تطلق فئة إطارات 01 Series التي توفر أداء أفضل لأقصى المسافات

خلال الإحتفال أكدت الشركة على التزامها المستمر تجاه السوق المصري عبر التوسع فى قدرتها الإنتاجية، وذلك بفضل استثمار الشركة المستمر. كما أعلنت الشركة عن إطلاق فئة إطارات 01 Series والتي تقدم لأساطيل السيارات أقصى درجات الأداء على الطرق المصرية بحالتها الحالية، إلى جانب توفير مستويات أفضل من... المزيد

بيع سيارات نائب رئيس غينيا بـ 27 مليون دولار بمزاد فى سويسرا

وبيعت سيارة لامبورغيني فينينو رودستر بيضاء اللون مقابل 8.28 مليون فرنك متضمنة العمولة، بما يزيد بأكثر من 50 بالمئة عن تقديرات ما قبل البيع. وشهد المزاد على السيارة تنافسا حادا من جانب ثلاثة أطراف. وقال جيمس نايت رئيس قسم السيارات في دار مزادات بونامز لدى افتتاحه المزاد "درة المجموعة... المزيد

"شيري" بين أفضل 15 سيارة من حيث الجودة والاعتمادية لعام 2019

"Tiggo 3"تقفز إلى المركز الثاني بين أفضل 20 سيارة SUVمن حيث مستويات الجودة الشاملة   ، ويحظى بمصداقية كبيرة في سوق السيارات الأمريكية، حيث صعدت "شيري" 26 مركزا مقارنة مع نتائج الدراسة ذاتها للعام الماضي، لتصبح في المركز 13 بدلا من المركز 39 بين 100 علامة... المزيد

اترك تعليق