أخبار التعليم
المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

6 عناصر رئيسية وراء تفوقها في أقل من عام

ريلمي تحجز لنفسها مقعدًا بين الخمسة الكبار في سوق الهواتف الذكية
نجحت الشركة الناشئة، التي لم يلبث على إطلاقها سوى عام واحد فقط، ان تصبح ضمن أكبر 5 شركات في السوق المصرية والذي يتميز بحجمه الكبير للمُنافسة في سوق الهواتف الذكية وأصبحت realme واحدة من أولئك الكبار بفضل الاعتماد والتركيز على 6 عناصر رئيسية هي

إقرأ أيضاً

أول كلمات لـ سوزان مبارك بعد وفاة الرئيس الأسبق
مرتضى منصور يعلن رحيله عن الزمالك
رئيس الزمالك يتحدى الجبلاية من جديد : لن تخصم نقطة واحدة من الأبيض
رئيس الجبلاية يكشف للمرة الاولى سر تغليظ عقوبة كهربا
الأمن ينفى شائعة غلق مداخل ومخارج القاهرة الجديدة بسبب جنازة مبارك
بأبواب حديدية وجدران فاصلة.. أول صورة لمدفن عائلة مبارك

أولًا .. الإبداع.. 
 

الإبداع هو مُفتاح اللغز، حيث أدركت شركة realme منذ بدايتها أن المُستخدم المصري صعب إرضائه ولهذا قدمت مُنتجات تتميز بالإبداع والتميز الذي يُشبع رغبته وحاجته في التفرد، فوصل عدد مُستخدمي الشركة في مصر إلى 500  ألف مٌستخدم في عامٍ واحد.

ثانيًا.. احترام مُستخدميها  

تٌدرك شركة realme  احتياجات مُستخدميها جيدًا وتحترمهم وتُقدرهم، وهذا ما يجعل الشركة تعمل بشكلٍ مستمر على التطوير من منتجاتها فقدمت هواتف ذكية رائعة على رأسهم realme 5 و realme 5 pro والذيّن قدموا مواصفات رائعة  كالكاميرا الرُباعية والأداء القوي بأسعار مُنافسة لمواجهة خصومها بقوة وشجاعة. 

 

ثالثًا.. الأسعار مُقابل الجودة 

كما ذكرنا فإن نجاح شركة realme في مصر جاء نتيجةً لفهمها لطبيعة المُستخدم المصري، حيث تقدم شركة realme هواتف ذكية بتصميمات رائعة وأداء قوي وكاميرا مميزة كل هذا مع بطارية عملاقة وشاحن سريع بأسعار ليس لها مُنافس في السوق المصري، ولهذا حققت شركة realme  تقدماً ملحوظاً في مصر على مدار العام الماضي ومُنذ أن بدأت نشاطها، حيث وصلت للمرتبة السابعة في أغسطس، ثم المرتبة السادسة في سبتمبر وأخيراً المرتبة الخامسة في أكتوبر لعام 2019، وفقًا لتقرير GFK حيث استحوذت شركة realme على 5.1٪ من حصة السوق المصرية.

 

رابعا.. التطور المُستمر

تطور شركة realme من نفسها بشكل كبير، فتأتي كل مرة بهاتف جديد به الكثير من المميزات المُعدلة والمطورة من النُسخة السابقة، من حيث مميزات الكاميرا والمُعالج حتى التصميم، وخلال عام واحد أصبح لشركة realme أكثر من 3000 موزع حصري في المحلات التُجارية.

 

خامسًا.. التطلع إلى المُستقبل 

تستعد شركة realme لتنفيذ الكثير من الخطط التوسعية الأخرى بمصر لعام 2020  على رأسهم أن يُصبح لديها المتجر الرسمي الخاص بها، إلى جانب مراكز الخدمة المستقلة، هذا بالإضافة إلى اختيارها لمصر لتُصبح المقر الرئيسي  لإفريقيا والشرق الأوسط. 
كما تنوى الشركة التوسع هذا العام في العديد من الأسواق في الشرق الأوسط وإفريقيا كالمغرب، الإمارات العربية المتحدة، المملكة العربية السعودية، العراق، جنوب إفريقيا، وكينيا ونيجيريا.

 

سادسًا.. ليست مجرد علامة تجارية بل إسلوب حياة للشباب 

ومن  ضمن الخُطط الجديدة التي تسعى شركة realme لتحقيقها هذا العام، هو توفير مُنتجات إنترنت الأشياء (IoT ) إلى جانب الهواتف الذكية، والتي تشمل realme Budds وrealme Budds Air، والكثير من منتجات إنترنت الأشياء الأخرى  التي تخطط الشركة لإحضارها إلى مصر.

فالهدف الأساسي للشركة لعام 2020 أن تصبح  realme علامة تجارية لأسلوب الحياة.







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق