ريان تتفقد تغطية الترعة البولاقية والمحطة الوسيطة فى شبرا الخيمة.. بالصور

أجرت إيمان ريان نائب المحافظ اليوم السبت  جولة تفقدية للترعه البولاقيه بحى غرب بحضور اللواء مجدى عنانى رئيس مدينه شبرا الخيمه و اللواء  سامى علام رئيس حى غرب والمهندس خالد فتحى مفتش رى القليوبية.



حيث بدات الجولة بتفقد تغطية الترعه البولاقيه بطول 545 متر سيتم تغطيه 330 متر من الخطة الاستثمارية للمحافظة بمبلغ 10مليون وسيتم تغطيه مسافه 215 متر عن طريق منحه  الوكاله الالمانيه للتعاون الدولى  giz ، وسيتم الانتهاء منها في شهر 2 عام 2021.

كما تم تفقد توسعه الطريق الدائرى بجانب اسفل منطقه أم بيومى بحضور المهندس محمد اسامه استشارى المشروع بشركه AGRانترناشونال .

كما قامت ريان بالمرور الميدانى على المحطة الوسيطه بحى شرق شبرا الخيمه  وذلك للأطمئنان على سير العمل بالمحطة والتأكيد على الألتزام  بنقل التراكمات منها أولًا بأول إلى مدفن أبي زعبل للتخلص الآمن منها .

 جاء ذلك بحضور اللواءمجدى عنانى رئيس مدينة شبرا الخيمة ومحمد الشابورى مشرف المحطة الوسيطه.

كما تم تكليف  رئيس المدينه مراجعه وعمل تقرير بحالة السيارات  وانتظام العمل بها داخل المحطة وعدد النقلات وكشف حضور وانصراف السائقين بالمحطة والعاملين بها وعدد النقلات.

جدير بالذكر ان المحطة الوسيطه بالقطاوى بحى شرق مقامه على مساحه  2 فدان بطاقة إستيعابية 2000 طن في اليوم وذلك بتكلفه إجماليه  25 مليون جنية ، وتخدم حى شرق وحى غرب شبرا الخيمه.

وأوضحت ريان  أن  هذه الجولة تأتى ضمن المرور الميدانى الذي تقوم به للمحطات الوسيطة على مستوى القليوبية، مشيرة إلى أنها شددت على أهميه سرعة الاستجابة لشكاوى المواطنين من تراكمات القمامة بالشوارع وسرعة إزالتها، فضلا عن أهمية إزاله كافه تراكمات القمامة بالمراكز والمدن والأحياء وتوفير بيئة نظيفه للمواطنين.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق