هاي سليب
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

رونالدو: 2018 كان العام الأصعب "بعدما شككوا في شرفي"
اعتبر نجم كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو أن عام 2018 كان "الأصعب" له على الصعيد الشخصي بعد اتهامه بالاغتصاب، قبل أن توقف العدالة الأميركية إجراءات مقاضاته.


وكشف أفضل لاعب في العالم خمس مرات ومهاجم نادي يوفنتوس الإيطالي، لقناة "تي في إي"، أن "2018 كان العام الأصعب على الصعيد الشخصي".

وتابع نجم ريال مدريد الإسباني سابقا "عندما يشكك الناس في شرفك فهذا جارح. يؤلم كثيرا لأنه لدي عائلة كبيرة وزوجة وطفل ذكي يفهم الكثير من الأشياء".

وقرر القضاء الأميركي في يونيو الماضي عدم توجيه الاتهام للاعب لعدم كفاية الأدلة، برغم أن الملف لم يوضح ما إذا كان وافق على تسوية.

وزعمت عارضة الأزياء الأميركية كاترين مايورجا أن رونالدو اغتصبها في 13 يونيو 2009 في غرفتها في الفندق، وأنه مارس عليها ضغوطا لتوقيع اتفاق مالي في 2010 لالتزام الصمت بشأن ما حصل.

وتوصل رونالدو (35 عاما) إلى تسوية مالية معها عقب الحادث بلغت 350 الف دولار لتوقيع اتفاق تتعهد من خلاله بعدم الحديث عما جرى، لكنه نفى مزاعم الاعتداء الجنسي، مؤكدا عبر محاميه أنه أقام علاقة معها "برضى كامل".

واتصلت مايورغا بالشرطة في اغسطس 2018 الماضي للمطالبة بإعادة فتح التحقيق في القضية بحسب ما كشف مكتب الادعاء العام، مضيفا "بناء على مراجعة المعلومات المقدمة، لا يمكن إثبات مزاعم الاعتداء الجنسي على كريستيانو رونالدو بما لا يدع مجالا للشك، لذلك لن يتم توجيه أي اتهامات".

وصرحت مايورجا العام الماضي أنها رغم توصلها إلى تسوية مالية مع رونالدو، شعرت بعد فترة قصيرة من عملية الاغتصاب المزعومة، بصدمة عاطفية لم تسمح لها بالمشاركة في عملية الوساطة.

 






يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

نابولى يخطف فوزا ثمينا من ليفربول بهدفين فى الوقت الحاسم

شهدت المباراة هجمات خطيرة من الفريقين الذين تبادلا اوقات السيطرة حيث كان ليفربول الاكثر سيطرة على المباريات لكن نابولى كان الاكثر خطورة.   وظلت الهجمات تضيع بين هنا وهناك حتى الدقيقة 80 حين احتسب الحكم ضربة جزاء لنابولى احرز منها ميرتينز  الهدف الاول لفريقه.  ... المزيد

اياكس متقدم بهدف على ليل الفرنسى

أحرز هدف الفريق الهولندي كوينسي بروميس. كما حصل "أندري أونانا و ريناتو سانشيز"على بطاقات صفراء خلال ال45 دقيقة الأولى من زمن اللقاء. المزيد

شوط اول سلبى بين برشلونة ودورتموند

  شهدت المباراة حصول توماس ديلاني، لاعب دورتموند على بطاقة صفراء، كما شهدت تبديل أول للبارسا بخروج جوردي ألبا ونزول سيرخي روبيرتو. المزيد

نهاية الشوط الاول .. تعادل سلبى بين ليفربول ونابولى

  كاد ليفربول ان يتقدم فى الدقائق الاولى عن طريق محمد صلاح، الذى فشل فى التسجيل، ثم تبادل الفريقان السيطرة وسنحت اكثر من هجمة للفريقين كما الغى الحكم هدفا من تسلسل صحيح لنابولى.   المزيد

الانتر يخطف التعادل فى الوقت الضائع من سلافيا براجا بدورى الابطال

ويقع الفريقان فى المجموعة نفسها من دور المجموعات بدورى ابطال اوروبا حيث يسعى الانتر متصدر الدورى الايطالى للحصول على اللقب عقب الصفقات النارية التى عقدها فى الميركاتو الصيفى.   المزيد

اترك تعليق