هيرميس
الجهاز القومى لتنظيم الاتصالات
رونالدو يوجه رسالة قوية لكل المنتخبات المشاركة فى يورو 2020

ينتظر عشاق كرة القدم العالمية، انطلاق بطولة كأس الأمم الأوروبية " يورو 2020"، بعد أن تأجلت لعام كامل، بسبب جائحة كورونا.




ومن المقرر أن تقام مباراة افتتاح، يورو  2020، بين إيطاليا وتركيا، الجمعة المقبلة، فى تمام التاسعة مساء، على ملعب الأولمبيكو.

وقال كريستيانو رونالدو نجم منتخب البرتغال، "نحن ندافع عن اللقب وأيضًا من المرشحين للفوز به، ولا جدوى من الوعد بالفوز بالبطولات أو التوقع، ما يمكنني أن أتعهد به هو أننا سنتعامل مع جميع المباريات للفوز بها".

وأضاف النجم البرتغالى: "أشعر بأنني متحمس أكثر مما كنت عليه في عام 2004، في أول بطولة أوروبية لي، نحن حامل اللقب ومرة ​​أخرى أصبحنا جزءً من مجموعة المرشحين للفوز باللقب".

ويتطلع البرتغالى كريستيانو رونالدو إلى جعل نفسه الهداف الأكثر تسجيلاً في بطولات الأمم الأوروبية عبر التاريخ من خلال نسخة يورو 2020، التي تلعب في صيف 2021، بعد تأجيلها لمدة عام بسبب جائحة كورونا، وذلك بعد أن عادل النجم البرتغالي الرقم المسجل باسم الفرنسي ميشيل بلاتيني "9" أهداف.

ويحتل بلاتينى صدارة هدافي بطولة كأس الأمم الأوروبية تاريخياً، بتسجيله 9 أهداف في 5 مباريات، ويتقاسم رونالدو معه الصدارة بتسجيله نفس الرقم 9 أهداف لكن خلال 21 مباراة.
 





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق