بث مباشر
أخبار التعليم
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

رونالدو يحسم الجدل حول رحيله عن يوفننتوس
حسم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الجدل حول الأخبار المتدوالة بشأن رحيله عن يوفنتوس، عقب الخروج من دوري أبطال أوروبا.


حسم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الجدل حول الأخبار المتدوالة بشأن رحيله عن يوفنتوس، عقب الخروج من دوري أبطال أوروبا.

وتوج رونالدو بلقب الدوري الإيطالي، للمرة الأولى في تاريخه، وفي عامه الأول في إيطاليا، عقب الفوز على فيورنتينا بنتيجة 2-1، السبت 20 أبريل / نيسان.

وقال رونالدو في تصريحات نقلتها صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت" الإيطالية، "في رأيي، قضيت موسما جيدا في إيطاليا وتأقلمت مع الفريق بشكل رائع".
وأضاف الدون البرتغالي "لقد فزنا بلقبي الكالتشيو والسوبر الإيطالي، وهذا ليس بالأمر السهل".

وتابع "كانت سنة ناجحة ونحن سعداء، لا يمكننا الفوز في كل الأوقات، شعرنا أنه بإمكاننا فعل المزيد، لكن فريق واحد يمكنه الفوز بدوري أبطال أوروبا".

ونوه "في الموسم المقبل سنبدأ صفحة جديدة، جميع الجماهير تريد ذلك وكذلك نحن، دوري الأبطال مسابقة مهمة، نحن مجموعة إيجابية".

وحول شائعات رحيله عن السيدة العجوز، أوضح رونالدو "سأبقى في يوفنتوس بنسبة 1000 بالمئة".

وتكهنت تقارير أن رونالدو، البالغ من العمر 34 عاما، سيغادر يوفنتوس بنهاية الموسم الحالي، بعد الخسارة 1/2 أمام أياكس الهولندي، في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث ودع النادي الإيطالي البطولة، بنتيجة إجمالية 2/3.

وسجل رونالدو 26 هدفا وصنع 12 في 38 مباراة مع يوفنتوس في جميع المسابقات، وسجل جميع أهداف يوفنتوس في الأدوار الإقصائية بدوري أبطال أوروبا (5 أهداف).
وانضم رونالدو إلى يوفنتوس صيف العام الماضي، مقابل 112 مليون يورو، بعدما أمضى 9 مواسم في ريال مدريد الإسباني.







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

رسمياً.. تحديد موعد الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد

    وأكد الاتحاد الإسباني في بيان أنه تم اتخاذ القرار "بعد القيام بتحليل اقتراحات الناديين في الأيام الأخيرة".     وكان من المقرر أن تقام المباراة بين قطبي الكرة الإسبانية على ملعب برشلونة "كامب نو"، في 26 أكتوبر الحالي، لكن... المزيد

المغربي بلهندة يثير أزمة مع الجماهير في دوري الأبطال

صبت جماهير النادي التركي جام غضبها على النجم المغربي يونس بلهندة، أثناء خروجه في الشوط الثاني من المباراة، والنتيجة كانت تشير إلى تقدم الضيوف بهدف الألماني توني كروس، بعد أن أضاع هدفا محققا في الشوط الأول. لكن لاعب خط الوسط، يونس بلهندة، قابل صافرات الاستهجان بإطلاق الشتائم اتجاه المشجعين،... المزيد

إعلان نتيجة قرعة "خليجي 24"

  ووضعت القرعة منتخب العراق في الترتيب الثاني، حيث سيواجه منتخب سلطنة عمان في افتتاح البطولة، ويواجه منتخب الكويت في ثالث أيام المنافسة، ويلاقي في اليوم الرابع منتخب قطر، فيما يواجه في اليوم الخامس منتخب اليمن. وبحسب القرعة التي أعلنت، اليوم، يواجه منتخب الكويت نظيره اليمني في... المزيد

نقل نهائي كأس الاتحاد الآسيوي من بيونجيانج

وجاء القرار بناء على اعتبارات حقوق البث التلفزيوني والشركاء التجاريين للاتحاد الآسيوي. وقال الاتحاد القاري في بيان: "قرر الاتحاد الآسيوي بعد الأخذ بعين الاعتبار جميع التحديات التي تواجه الترتيبات التجارية والبث التلفزيوني والأمور اللوجستية نقل المباراة بين (فريقي 25 أبريل الكوري... المزيد

بالفيديو.. السيتي يقترب من التأهل بخماسية تاريخية أمام أتالانتا

التي جمعتهما على ملعب الاتحاد ضمن منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الثالثة مرحلة المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا. تقدم أتالانتا بالتسجيل وافتتاح أهداف المباراة عن طريق روسلان مالينوفسكي من ركلة جزاء في الدقيقة 28 من عمر المباراة. ونجح مانشستر سيتي بالرد على أتالانتا... المزيد

اترك تعليق